خاص

«الكهرباء»: توفير «عدادات 200 واط» للبيوت الحديثة

استئناف الندوات الشهرية لـ«كفاءات»

نشر في 23-01-2017
آخر تحديث 23-01-2017 | 00:00
 وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري
وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري
تسعى وزارة الكهرباء والماء إلى توفير عدادات سعة 200 واط، بعد أن انتهت كمياتها من الوزارة عبر مناقصة وحاجة أصحاب البيوت الحديثة في مناطق مختلفة لتلك العدادات.

ولفتت مصادر مطلعة في الوزارة إلى أن السبب وراء عدم توفير العدادات انتهاء الكميات التي كانت وفرتها "الكهرباء" سابقاً، والتي تنتظر بدورها دفعة جديدة من تلك العدادات لسد حاجة المستهلكين إليها.

من جانب آخر، أعلنت الوزارة إجراءها الصيانة الدورية لمحطات التحويل الثانوية في محافظتي الأحمدي وحولي حتى نهاية الأسبوع الجاري، مما يترتب عليه قطع التيار خلال ساعات إجراء الصيانة.

في سياق متصل، تستأنف المجاميع الشبابية في وزارة الكهرباء والماء (كفاءات) أنشطتها في تنظيم ندواتها الشهرية المتنوعة، حيث تقرر تنظيم أولى ندواتها للعام الجديد الأربعاء القادم تحت رعاية وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري والتي ستكون تحت عنوان «المدن الذكية».

وثمن الوكيل بوشهري جهود المجاميع الشبابية في الوزارة والتي تعمل على نشر ثقافة الترشيد والتوعية المستمرة بأهمية المحافظة على الكهرباء والماء، داعيا لمزيد من إتاحة الفرص للشباب الكويتيين لاستغلال طاقتهم الإبداعية واستثمار تلك الطاقات الشبابية الوطنية الواعدة لتظفر بالكثير من الابتكارات والأفكار والأنشطة المتميزة.

وأكد أن اهتمام الوزارة بشبابها يأتي تكريسا لمفاهيم متطورة هادفة إلى دعم تحويل أفكار الشباب إلى واقع حقيقي، سواء في مجالهم الوظيفي أو في مجالات عملية أخرى.

back to top