أعلنت مجموعة B.Global هويتها التجارية الجديدة، التي تضم تحت مظلتها الشركة اللاسلكية للبيانات المتنقلة (WiMD)، والتي تتغير إلى B.Wireless، وشركة شبكة الخليج للاتصالات «غلف نت»، التي ستصبح B.Online، لتكون المجموعة بهيكلتها الجديدة من أكبر الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالكويت لخدمة المجتمع المحلي في العالم الرقمي.

وتقوم شركتا B.Online وB.Wireless بالعمل معا على تعزيز الخدمات السلكية واللاسلكية التي تقدمها للأفراد والشركات، بفضل البنية التحتية والخبرات المتاحة تحت مظلة المجموعة الواحدة.

Ad

وتهدف المجموعة الى تقديم خدمات متكاملة تغطي جميع أنواع خدمات الإنترنت بسرعات فائقة، عبر شبكة اتصال متقدمة ومتينة منتشرة في كل أرجاء الكويت.

رؤية جديدة

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة مجموعة B.Global أحمد العماني، خلال مؤتمر صحافي أمس، على هامش الكشف عن مجموعة B.Global والهويات الجديدة، «تنطلق مجموعة B.Global برؤية جديدة تهدف إلى توفير خدمات ذات مستوى عال من السرعة وبأسعار تنافسية لجميع العملاء، بفضل امتلاكها شركتين قياديتين في قطاع الإنترنت السلكي واللاسلكي في الكويت».

وأضاف العماني أن «كلا الشركتين يوفر خدمات ومنتجات متطورة وتلبي احتياجات عملائنا اليومية»، مبينا أن مجموعة B.Global تدخل مرحلة جديدة من النمو التي تضمن الجودة والتنافسية عبر شبكة واسعة، وتحرص كذلك على تقديم خدمات جديدة تواكب التطورات العالمية.

ومع انتقال الشركة اللاسلكية للبيانات المتنقلة (WiMD) إلى هويتها الجديدة B.Wireless، تطلق الشركة أحدث خدماتها الثورية في الكويت، وهي خدمة «سما» التي توفر شبكة إنترنت مجانية في الأماكن العامة بالكويت.

وستنطلق خدمة «سما» قريبا في سوق المباركية وحديقة الشهيد وعلى امتداد 8 كيلومترات على واجهة بحر الخليج العربي، وستقوم الشركة بتوسيع نطاق خدمة «سما» للإنترنت المجاني في مشاريع جديدة، بما فيها المرحلة الثانية من حديقة الشهيد.

مستوى جديد

من ناحيته، ذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة B.Global مشعل الإبراهيم أن «المجموعة، برؤيتها الجديدة، تهدف الى دفع قطاع الإنترنت في الكويت إلى مستوى جديد من الأداء والفعالية، تماشيا مع التطور السريع الذي يشهده هذا القطاع على مستوى العالم الرقمي».

واضاف الإبراهيم ان المجموعة تتميز بأنها اليوم الوحيدة في الكويت التي تمتلك خدمات السلكي واللاسلكي تحت مظلة واحدة، «ما يعزز مستوى الخدمات التي نوفرها للأفراد والشركات».

ولفت الى ان «خدمة الإنترنت أصبحت عنصرا أساسيا في حياة الأفراد وفي دعم القطاعات الاقتصادية، لذا تستمر شركتا B.Online وB.Wireless في العمل على تقديم أفضل الخدمات والقيمة الإضافية على كل الصعد».