أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الوطني ظاهر العدواني بفوز فريقه، أمس الأول، بهدف نظيف على كاظمة في منافسات المجموعة الثانية من كأس الأمير، مؤكداً انه انتصار صعب ومستحق، إذ تفوق العنابي على ظروفه الصعبة وهزم كاظمة ليحقق أول 3 نقاط له في المجموعة الثانية.

وقال "لقد كانت مواجهة صعبة أمام خصم كبير وقوي، ودخلنا بظروف ومعطيات صعبة في ظل غياب 6 لاعبين أساسيين، إضافة إلى اهتزاز المعنويات بعد الخسارة أمام الشباب في الجولة الأولى، ولكن تمكنّا من حسم النتيجة، بعد أن تحكمنا في المباراة تكتيكياً وفنياً".

Ad

وتابع "وجهنا المباراة وفق مخططاتنا، وهزمنا كاظمة تكتيكياً، بعد أن نجحنا في إغلاق الملعب في الشوط الأول، وعمدنا إلى الهجوم مع بداية الشوط، وأضعنا أكثر من فرصة قبل أن نسجل هدف المباراة الوحيد، ومن ثم عدلنا طريقة اللعب بعد اندفاع البرتقالي للهجوم، ودفعنا بمدافع ولاعب ارتكاز، ونجحنا في التكتيك الدفاعي، وحققنا ما نهدف اليه للحفاظ على النتيجة والخروج منتصرين".

انطباع جيد

وبيّن العدواني أن الانطباع الأول جيد حول مهاجم الفريق الجديد الغاني ارنتس بارفو بما قدمه أمام كاظمة، وهي المشاركة الأولى له مع الفريق، بعد أن تم تسجيله في قائمة الفريق بدلا من المهاجم النيجيري فيليب.

وأضاف "قدم بارفو مستوى جيداً، ولكن فترة اختباره مستمرة، وستتضح الصورة بشكل أكبر في مواجهة العربي في الجولة بعد القادمة، والتي سنقرر بعدها استمراره أو شطبه واستعادة خدمات فيليب".

يذكر أن العدواني منح لاعبيه راحة مدة يومين، بعد أن جنبتهم القرعة اللعب في الجولة المقبلة.

وصول البحر

إلى ذلك، بدأت إدارة العنابي، صباح أمس، إجراءات استخراج سمة دخول البلاد (فيزا) للمحترف الجديد السوري محمود البحر، بعد توقيع معاملته من الوزير المختص.

ومن المتوقع وصول البحر، الذي سينضم إلى النصر كمحترف آسيوي، اليوم أو غداً، حسب حجوزات الطيران.