«يد» الأحمر إلى الدوحة لخوض معسكر تدريبي

نشر في 24-01-2017
آخر تحديث 24-01-2017 | 00:05
مدرب الفحيحيل يوسف غلوم يوجه لاعبيه في لقاء سابق
مدرب الفحيحيل يوسف غلوم يوجه لاعبيه في لقاء سابق
يخوض فريق الفحيحيل لكرة اليد معسكراً تدريبياً في العاصمة القطرية الدوحة، اعتباراً من اليوم حتى 5 فبراير المقبل، استعداداً لاستكمال باقي مباريات الدوري العام للعبة.
يغادر البلاد عصر اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل متجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر تدريبي خارجي هناك حتى 5 فبراير المقبل، استعداداً للدفاع عن حظوظه في التأهل للدوري الممتاز للعبة بين الخمسة الكبار.

يذكر أن 7 فرق تتنافس على حجز بطاقات التأهل الخمسة للدوري الممتاز، وهي السالمية الأول بـ23 نقطة، والكويت الثاني بـ22 نقطة، وكاظمة الثالث بـ18 نقطة، والقرين الرابع بـ17 نقطة، والصليبيخات الخامس والفحيحيل السادس وبرقان السابع برصيد واحد 14 نقطة، ويتبقى للأحمر ثلاث مباريات حتى نهاية الدوري العام مع العربي وبرقان والقرين.

ويترأس حمد الدبوس رئيس النادي وفد الفريق المكون من محمد العيدان إداريا، والجهاز الفني الذي يتكون من المدربين الوطنيين يوسف غلوم ومساعده مبارك دحل، بالإضافة إلى 16 لاعبا.

4 مباريات تجريبية

من جانبه، أكد المدرب يوسف غلوم أن الفريق بدأ تدريباته المحلية منذ عشرة أيام تقريباً وخاض مباراتين تجريبيتين مع اليرموك، وشهدت الفترة الماضية عودة نجم الأحمر عبدالرحمن نشمي الذي يمثل قوة ضاربة في مركز صانع الألعاب.

وأضاف غلوم أن "جمع اللاعبين منتظمون بشكل جيد خلال الفترة الماضية"، متمنيا للفريق الظهور بمستوى لائق في المرحلة المتبقية من الدوري العام وحجز بطاقة التأهل للممتاز.

وقال "وضعنا برنامجا تدريبيا مكثفا خلال فترة المعسكر القطري، بحيث يكون التدريب يومياً على فترتين صباحية ومسائية، وسيتخلله أربع مباريات تجريبية مع أندية الصف الأول القطري وهي الريان والغرافة والجيش والأهلي، وسنعمل على تغيير بعض خطط اللعب وتخفيض الأحمال التدريبية بصورة متدرجة تلافياً للإجهاد، قبل خوض المباريات الرسمية".

وأكد أن لدى فريقه "فرصة كبيرة للصعود بين الخمسة الكبار، وسنحاول اغتنامها بشتى الطرق، والمطلوب من اللاعبين الالتزام داخل الملعب وخارجه، والإصرار على تحقيق الهدف الذي نسعى إليه".

back to top