المطوع: 3 ملايين دينار لصيانة المجاري بالجهراء

نشر في 24-01-2017
آخر تحديث 24-01-2017 | 00:00
الوزير المطوع مستقبلاً السفير البوسني
الوزير المطوع مستقبلاً السفير البوسني
وقع وزير الأشغال العامة م. عبدالرحمن المطوع عقد صيانة وإنشاء شبكة الصرف الصحي في محافظة الجهراء بقيمة إجمالية 3 ملايين و316 ألف دينار.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن أعمال العقد تتضمن صيانة عامة وإنشاء لخطوط الضغط والجاذبية وملحقاتها بشبكة الصرف الصحي، وتشتمل على أعمال التنظيف وفتح التسكيرات واستبدال الخطوط التالفة أو إنشاء خطوط جديدة، إضافة إلى توصيل المباني الحكومية أو القسائم السكنية إلى الشبكة العامة للمجاري الصحية.

في سياق متصل، استقبل الوزير المطوع بمكتبه أمس سفراء اليابان وكوريا الجنوبية والبوسنة والهرسك. من جانب آخر، كشف الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال، المهندس أحمد الحصان، عن إحصائية لأطول الجسور والمنحدرات والطرق السطحية والنفقين في مشروعي تطوير طريق الجهراء وتطوير طريق جمال عبدالناصر، والتي بلغ إجماليها 81.537 كيلومترا، موضحا أن أطول الجسور في مشروع تطوير طريق الجهراء 14 كيلومترا، كما بلغت أطوال المنحدرات 17.3 كيلومترا، في حين بلغت أطوال الطرق السطحية 15.2 كيلومترا، وبلغ طول النفق بالمشروع 620 مترا.

وأوضح الحصان، في تصريح صحافي، أن أطوال الجسور في مشروع تطوير طريق جمال عبدالناصر تبلغ 11.1 كيلومترا، كما بلغت أطوال المنحدرات 11 كيلومترا، في حين بلغت أطوال الطرق السطحية 11.6 كيلومترا، في حين بلغ طول النفق 717 مترا.

back to top