يواجه ريال مدريد خطر الخروج من بطولة كأس ملك اسبانيا، وذلك عندما يواجه سلتا فيغو في اياب دور الثمانية.

وتأتي مباراة الاياب للملكي بعد فوز صعب على ضيفه ملقا 2-1 السبت في الدوري استعاد به توازنه عقب خسارتين متتاليتين، الاولى امام اشبيلية 1-2 السبت قبل الماضي في الدوري، والثانية امام سلتا فيغو 1-2 في الكأس.

Ad

وتكفل المدافع سيرخيو راموس بتسجيل هدفي فريقه امام ملقا بعد فشل مهاجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة في هز الشباك.

وإذا كان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال هنأ اللاعبين بانهاء فصل الشتاء في صدارة ترتيب الدوري، فإن جمهور الفريق اطلق صيحات الاستهجان ضد رونالدو بسبب تراجع ادائه في الفترة الاخيرة، اذ سجل هدفا واحدا فقط من كرة غير ثابتة منذ نوفمبر.

وكان ريال مدريد قد سجل رقما قياسيا اسبانيا بخوضه 40 مباراة متتالية من دون خسارة، قبل ان يتراجع مستواه ويسقط امام اشبيلية وسلتا فيغو.

ويخوض النادي الملكي المباراة في غياب مدافعه البرازيلي مارسيلو ولاعب وسطه الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الاصابة.

وأعلن الملكي ان مارسيلو يعاني اصابة في فخذه يتوقع ان تبعده نحو شهر، في حين يعاني مودريتش اصابة في عضلات المحالب قد تبعده اسبوعين.

وتعرض اللاعبان للاصابة السبت في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ملقا (2-1) في الدوري المحلي.

واضطر مارسيلو الى ترك مكانه في الدقيقة 25، في حين خرج مودريتش في الدقيقة 78.

ويشكل غياب اللاعبين ضربة موجعة لزيدان، خصوصا ان النادي الملكي يعاني ايضا غياب داني كارفاخال والبرتغاليين فابيو كوينتراو وبيبي.

إيبار يواجه أتلتيكو

وستكون مهمة اتلتيكو مدريد بقيادة نجميه الفرنسيين انطوان غريزمان وكيفن غاميرو سهلة عندما يحل ضيفا على ايبار بعدما حقق فوزا بثلاثية نظيفة على ارضه ذهابا. وسجل كل من غريزمان وغاميرو هدفا الاسبوع الماضي، وأضاف الارجنتيني انخل كوريا الثالث.

ويتفوق اتلتيكو على منافسه بشكل واضح بعدما حسم مبارياته العشر الاخيرة معه.

وتسحب قرعة الدور نصف النهائي في 27 الجاري.