مواجهة ثأرية بين يوفنتوس وميلان في الكأس

نشر في 25-01-2017
آخر تحديث 25-01-2017 | 00:00
جانب من مواجهة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالية
جانب من مواجهة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالية
يسعى يوفنتوس إلى الثأر من ميلان، عندما يواجهه اليوم في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.
تتجه الانظار اليوم الى تورينو، حيث يتواجه يوفنتوس حامل اللقب مع غريمه ميلان في مباراة ثأرية في الدور ربع النهائي من كأس ايطاليا لكرة القدم.

وستكون المباراة بين يوفنتوس وميلان الابرز هذا الاسبوع في ربع النهائي.

ويسعى يوفنتوس الى الثأر من غريمه الذي تغلب عليه في اكتوبر 1-صفر في المرحلة التاسعة من الدوري، ثم توج على حساب فريق "السيدة العجوز" بلقب الكأس السوبر الايطالية بالفوز عليه في قطر بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما 1-1.

وأكد لاعب يوفنتوس دانييلي روغاني ان فريقه سيدخل مباراة الليلة على ارضه، وهو يضع نصب عينيه الثأر من ميلان، المحروم من لقب الكأس منذ عام 2003.

وقال روغاني، بعد فوز فريقه الاحد على لاتسيو (2-صفر) في الدوري الذي يتصدره اليوفي: "هل نفكر بالثأر ضد ميلان؟ نعم بالتأكيد"، مضيفاً أن "اللقاءين الاخيرين في الدوري والدوحة تركا طعما مرا، والفوز هذه المرة سيكون خيارنا الوحيد".

وعوض يوفنتوس الاحد الخسارة التي تلقاها في المرحلة السابقة امام فيورنتينا (1-2)، ما دفع روغاني إلى القول: "لقد اكدنا الاحد شيئا عرفناه دائما عن هذا الفريق، وهو أن يوفنتوس لا يتعثر مرتين تواليا".

وأضاف: "كنا بعيدين عن مستوانا في فلورنسا (ضد فيورنتينا) وهذه الهزيمة ساعدتنا، فكان رد فعلنا شرسا ضد لاتسيو".

وستكون المباراة بين يوفنتوس وغريمه اللومبادري إعادة لنهائي الموسم الماضي حين خرج فريق "السيدة العجوز" منتصرا بهدف سجله لاعب ريال مدريد الاسباني الحالي الفارو موراتا في الشوط الاضافي الثاني.

ويبدو ميلان مرشحاً للخروج فائزاً من مواجهة الليلة، لاسيما انه قادم من هزيمة صعبة بين جماهيره على يد نابولي (1-2) السبت في الدوري المحلي الذي يحتل فيه فريق المدرب فينتشينزو مونتيلا المركز السابع بفارق 11 نقطة عن غريمه، ما يجعل الكأس وسيلته الوحيدة لإنقاذ موسمه، لاسيما انه يغيب عن المشاركة القارية.

ورغم الخسارة امام نابولي، اكد مونتيلا انه "راض عن الاداء الذي قدمه الفريق، لاسيما اذا ما نظرنا إلى موقع منافسنا"، اي نابولي الذي ينافس على لقب الدوري، ويتخلف بفارق 4 نقاط فقط عن يوفنتوس.

وأضاف: "كان اختبارا صعبا حقا، وبإمكاني القول اننا تجاوزناه، هذه المباراة منحتنا المزيد من الثقة بالنسبة للمستقبل"، مشيرا الى ان نابولي استفاد من الفرصتين اللتين حصل عليهما لتسجيل هدفيه بعد مرور اقل من 10 دقائق على انطلاق اللقاء.

back to top