القادسية في مواجهة صعبة أمام الجهراء

نشر في 25-01-2017
آخر تحديث 25-01-2017 | 00:00
No Image Caption
تشهد صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر في الثامنة من مساء اليوم مواجهة قوية، حيث يلتقي القادسية مع الجهراء، وتسبقها في السادسة مباراة الساحل مع التضامن على الصالة نفسها.

وعلى صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، يلتقي في السادسة اليرموك مع الشباب، تليها مباشرة مباراة النصر مع الصليبيخات على الصالة ذاتها.

ويتصدر الكويت مع كاظمة ترتيب الفرق في دوري السلة برصيد 15 نقطة، يليهما العربي والقادسية (13)، ثم الجهراء (12)، فالنصر (10)، ثم اليرموك والتضامن (9)، فالساحل (8)، وأخيرا الشباب والصليبيخات (7 نقاط).

وتقام البطولة بنظام الدوري من قسم واحد تتحدد على إثره الفرق الستة المتأهلة إلى دوري الدرجة الممتازة، حيث ستلعب بعدها دوريا من قسمين يحقق اللقب فيه من يجمع أكبر قدر من النقاط، فيما تلعب الفرق من السابع إلى الحادي عشر دوري الدرجة الأولى، لتحديد المراكز المتبقية.

وتبرز مباراة الجهراء مع القادسية في هذه الجولة، حيث يسعى القادسية للثأر لخسارته أمام منافسه في بطولة اليوم الرياضي، في حين يحاول الجهراء تأكيد تفوقه على منافسه هذا الموسم.

ويعاني الفريقان عدة غيابات، لإصابة شايع مهنا وصالح يوسف وعبدالله سالمين من القادسية، وعبدالعزيز ضاري وأحمد سعود من الجهراء، غير أن الفريقين يملكان العديد من العناصر المؤثرة القادرة على إشعال المباراة، مثل: تركي حمود وبدر العثمان وأحمد فالح من الجهراء، وعبدالرحمن السهو وعبدالعزيز الحميدي ومشاري بودهوم من القادسية.

وفي المباراة الثانية، يحاول "العنابي" تجاوز منافسه الصليبيخات، لمواصلة مشواره للتأهل إلى الدور الثاني، لكن محاولاته ستصطدم بقوة وصلابة الصليبيخات، الذي يقدم عروضا قوية هذا الموسم، كان بها ندا لأغلب الفرق القوية، إلا أنه لم يستطع الفوز في نهاية المباريات.

أما المباراة الثالثة التي تجمع الساحل مع التضامن، فالفريقان متساويان، لتقارب مستواهما الفني.

وفي المباراة الأخيرة، التي تجمع اليرموك مع الشباب، تعد كفة الأول هي الأرجح، للفارق الفني بين الفريقين.

back to top