ميشال عون: الأمير خير نصير للبنان في الظروف الصعبة

نشر في 25-01-2017
آخر تحديث 25-01-2017 | 00:00
الرئيس اللبناني ومحمد العبدالله
الرئيس اللبناني ومحمد العبدالله
أكد الرئيس اللبناني ميشال عون، أمس، امتنان لبنان رئيساً وشعباً للدعم الذي قدمته الكويت، ووقوفها الدائم إلى جانب شعبه، منوهاً بمواقف صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، الذي كان خير نصير للبنان في الظروف الصعبة التي مر بها.

وذكرت الرئاسة اللبنانية في بيان أن عون أبلغ مبعوث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله، أنه يتطلع إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين لبنان والكويت، والتي كانت على مر التاريخ علاقات اخوة وتعاون، مقدراً خصوصا الدعم الذي تقدمه دولة الكويت، والصناديق المالية التابعة لها في تمويل المشاريع التنموية في لبنان.

وأضافت أن الرئيس عون حمّل مبعوث صاحب السمو تحياته إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، شاكراً له الدعوة التي وجهها إليه لزيارة الكويت، وواعداً بتلبيتها وتحديد موعدها عبر القنوات الدبلوماسية.

وكان التقى مبعوث سمو الأمير الشيخ محمد العبدالله الرئيس اللبناني ميشال عون، ونقل له دعوة من سمو أمير البلاد لزيارة دولة الكويت.

وقال الوزير العبدالله في تصريح له عقب اللقاء «تشرفت بلقاء الرئيس ميشال عون كمبعوث لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والذي كلفني وشرفني أن أنقل دعوة الرئيس ميشال عون له لزيارة أشقائه في الكويت».

back to top