القادسية والتضامن سلبية في كأس الامير

نشر في 24-01-2017 | 23:28
آخر تحديث 24-01-2017 | 23:28
No Image Caption
تعادل نادي القادسية مع نظيره التضامن اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس سمو امير البلاد في نسختها ال55 والتي شهدت اقامة مباريات اخرى.

ففي المباراة الاولى تعادل القادسية مع التضامن بنتيجة (0-0) في المواجهة التي جمعتهما على استاد ثامر لياحفظا على تصدرهما بعد فوزيين متتالين لكل منهما.

وفي مباراة اخرى تخطى نادي الصليبيخات نظيره اليرموك بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد ليرفع الصليبخات رصيده إلى ست نقاط معززا فرصه للتأهل بينما تجمد رصيد اليرموك عند نقطة واحد فقط.

وفي مباراة ثالثة فاز نادي الجهراء على نظيره برقان بثلاثة اهداف دون رد في المواجهة التي جمعتهما على استاد نادي الكويت ليرفع الجهراء رصيده الى ست نقاط فيما بقي برقان دون اي نقطة.

وفي منافسة اخرى تعادل الساحل مع خيطان بنتيجة (0-0) في المواجهة التي جمعتهما على استاد نادي التضامن ليرفع خيطان رصيده إلى خمس نقاط بينما حصل الساحل على أول نقطة له في البطولة.

يذكر ان أول مسابقة لكأس سمو الامير لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1961-1962 حيث حقق لقبها نادي العربي فيما كان الكويت آخر بطل للمسابقة بينما جاء نادي القادسية اكثر فريق يحقق لقب المسابقة 16 مرة.

وأحرز نادي العربي لقب كأس الامير 15 مرة فيما احرز نادي الكويت اللقب 11 مرة ونال كاظمة لقب البطولة 7 مرات ونال كل من السالمية واليرموك اللقب مرتين وأخيرا الفحيحيل مرة واحدة.

back to top