قاد لاماركوس ألدريدج فريقه سان أنتونيو سبيرز للفوز 108-106 على تورونتو رابتورز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الثلاثاء، ليحقق فريقه فوزه الخامس توالياً، فيما حقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز المتواضع نتيجة طيبة أمام لوس أنجلس كليبرز.

وكان ألدريدج أفضل مسجل في صفوف فريقه مع 21 نقطة، أضاف إليها سبع متابعات وتمريرتين حاسمتين، ليساهم في تحقيق فريقه فوزه السادس والثلاثين هذا الموسم، مقابل تسع هزائم.

Ad

وحقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز مفاجأة عندما قلب تأخره بفارق 19 نقطة في الربع الثالث وفاز على ضيفه لوس أنجلس كليبرز 121-110.

وعلى الرغم من غياب الكاميروني جويل امبيد المصاب، تألق البديل نيرلينس نويل، فسجل أعلى رصيد له هذا الموسم (19 نقطة)، ليحقق «فيلي» فوزه الـ16 هذا الموسم مقابل 27 خسارة.

وفي المنطقة الشرقية، سجل برادلي بيل 31 نقطة، ليقود واشنطن ويزاردز إلى الفوز على ضيفه بوسطن سلتيكس 123-108. وطغى صراع مرير على لقاءات الفريقين في المواسم الأخيرة، بسبب الاشتباكات بين اللاعبين، وما زاد الطين بلة وصول ويزاردز إلى ملعب المباراة بثياب سوداء اللون.

ويبدو أن ذلك إشارة إلى ملاحظات جون وال لاعب ويزاردز الاثنين بأنهم سيحضرون جنازة بوسطن الثلاثاء.

وفي بقية المباريات، فاز دنفر ناغتس على يوتا جاز 103-93، ومينيسوتا تمبروولفز على فينيكس صنز 112-111، وشيكاغو بولز على أورلاندو ماجيك 100-92.