«الشباب»: ندرس 49 توصية للجلسة الحوارية بين الشباب والنواب

نشر في 26-01-2017
آخر تحديث 26-01-2017 | 00:02
 وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح
وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح
قالت وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح إن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود وجه بدراسة ومتابعة توصيات الجلسة الحوارية بين عدد من الشباب وممثليهم في الحكومة ومجلس الأمة.

وأوضحت الشيخة الزين في تصريح صحافي أمس أن الحمود شدد في توجيهاته على متابعة تلك التوصيات مع الجهات المعنية لضمان تسيير المشاريع الشبابية والأخذ بأفكار الشباب وطموحاتهم في جميع ما يخص عملية التنمية.

وأضافت أن وزارة الشباب ستضم تلك التوصيات وعددها 49 توصية وملاحظة إلى جدول المتابعات الخاص بالوزارة لمتابعتها وفقا للآلية المعمول فيها بإدارة التخطيط الاستراتيجي.

وأشارت الى أنه سيتم العمل على وضع الحلول لتلك التوصيات بالتعاون مع الجهات التنفيذية المعنية، مبينة أن الوزارة بدأت بتصنيف التوصيات حسب الجهات الحكومية وتوجيه الإدارة المعنية لمتابعة تنفيذها مع كل جهة وفق جداول زمنية محددة.

وأفادت بأنه سيتم الاهتمام بتعديل بعض القوانين ومتابعتها مع الجهات هي المعنية لكون وزارة الشباب المعنية بتنسيق الجهود الوطنية من أجل تفعيل الملفات الشبابية.

وقالت إنه سيتم اشراك المجتمع في عملية مسح وطني خاص من أجل إعداد سياسة وطنية للشباب، مشيرة الى أنه سيتم الاخذ بملاحظات الشباب والنواب في هذه العملية.

back to top