الأهلي يعلن تعاقده مع كوليبالي رسمياً 3 سنوات

نشر في 26-01-2017
آخر تحديث 26-01-2017 | 00:04
سليماني كوليبالي لاعب الأهلي الجديد
سليماني كوليبالي لاعب الأهلي الجديد
أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع الإيفواري سليماني كوليبالي من صفوف نادي كيلمارنوك الأسكتلندي مدة 3 سنوات ونصف السنة، بداية من يناير الجاري.

وتكبّدت خزانة الأهلي مبلغ 800 ألف دولار لشراء كوليبالي من ناديه الأسكتلندي، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على 500 ألف دولار سنوياً، كما يوجد بند في العقد يمنح ناديه الأسكتلندي 15 في المئة من عائد بيعه.

وانتظم كوليبالي في تدريبات الأهلي أمس، بعدما قدمه مسؤولو القلعة الحمراء لوسائل الإعلام، حيث شارك في المران على ملعب الدفاع الجوي، نظراً لوجود إصلاحات في ملعب مختار التتش.

وأشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي بصفقة كوليبالي، مؤكدا أنه إضافة كبيرة إلى الأحمر، نظرا لأنه يجيد اللعب في مركز رأس الحربة الصريح وتحت المهاجمين، وهو ما يحتاج إليه الأحمر في الفترة المقبلة، مشدداً على أنه شاهد مباريات للاعب، واقتنع تماما بإمكاناته الفنية والبدنية، لذا وافق على التعاقد معه، متمنيا أن يكون التوفيق حليف اللاعب.

فيما أكد عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن كوليبالي من الوارد أن يكون آخر صفقات القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي، إلا إذا طلب حسام البدري التعاقد مع لاعب جديد.

back to top