تنطلق بطولة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الدولية السادسة للرماية في مجمع ميادين "الشيخ صباح الأحمد" الاولمبي للرماية بعد غد السبت بمشاركة كبيرة من رماة وراميات 47 دولة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي، في مؤتمر صحافي عقد امس الأول بمقر النادي، إن البطولة التي تستمر منافساتها ستة ايام تتضمن عدة احداث اهمها البطولة العربية الـ13 للرماية والبطولة الخليجية لرماية القوس والسهم للعمومي ودورة اسيوية للخرطوش والبندقية اضافة لدورة دولية للتحكيم في رماية المسدس.

Ad

وأوضح العتيبي ان هذه البطولة لها بصمة واضحة بتطوير المستويات الفنية لرماة وراميات الكويت والدول الخليجية والعربية والآسيوية التي شاركت بنسخ البطولة السابقة.

من جانبه، أكد مدير البطولة امين سر النادي عبيد العصيمي اكتمال كل الاستعدادات الفنية والإدارية للبطولة، إذ تم تجهيز ميادين الرماية كما تم الاعداد لإقامة الوفود التي بدأت التوافد على البلاد وتأمين اعاشتهم والمواصلات مرحبا بضيوف الكويت من جميع الدول.

وقال إن النادي حريص على اظهار هذه البطولة التي تحظى برعاية اميرية سامية بأفضل صورة، لاسيما انها تتزامن مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، معربا عن امله ان يحقق رماة الكويت نتائج مشرفة في البطولة.