فوز كاظمة والشباب على السالمية والفحيحيل في كأس الأمير

نشر في 26-01-2017
آخر تحديث 26-01-2017 | 00:05
جانب من مباراة السالمية وكاظمة (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة السالمية وكاظمة (تصوير جورج رجي)
تغلب كاظمة على السالمية 2-1 والشباب على الفحيحيل بالنتيجة نفسها ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس سمو الأمير.
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على السالمية بنتيجة 2-1 في المباراة، التي جمعتهما أمس، في الجولة الثالثة من كأس سمو الأمير، ليرتفع رصيد البرتقالي إلى ست نقاط في مركز الوصافة مؤقتاً، فيما تجمد رصيد السماوي عند ست نقاط أيضاً، ليواصل استمراره على القمة مؤقتاً أيضاً بعد أن رجحت الأهداف كفته.

وفي مباراة أخرى، فاز الشباب على الفحيحيل بالنتيجة ذاتها، ليرتفع رصيد الفائز إلى ست نقاط في المركز الثالث، وبقي الأحمر بلا نقاط في المركز الأخير.

كاظمة والسالمية

جاء الشوط الأول من مباراة كاظمة والسالمية جيد المستوى، وبعد مرور ست دقائق فقط احتسب الحكم أحمد العلي ركلة جزاء صحيحة لمصلحة كاظمة بعد تعرض يوسف ناصر للعرقلة داخل منطقة الجزاء، انبرى للعبة بنجاح البرازيلي باتريك فابيانو، الذي سدد عن يمين خالد الرشيدي محرزاً الهدف الأول لفريقه.

بعد الهدف، هاجم لاعبو السالمية بلا هوادة بغية إدراك التعادل، وتحقق لهم ما أرادوا، فقد تلقى الأردني عدي الصيفية تمريرة طويلة هيأها من الناحية اليمنى عرضية حوّلها محمود زعترة بسهولة داخل شباك الحارس فواز الدوسري.

واصل لاعبو السالمية هجومهم، وأهدروا عدداً من الفرص أبرزها لعدي الصيفي في الدقيقة 19، حيث أرجع فيصل دشتي الكرة للدوسري ليسيطر عليها الصيفي، الذي سدد بغرابة شديدة خارج المرمى.

وانخفض المستوى إلى حد ما في الشوط الثاني، ونجح فابيانو في إعادة كاظمة إلى المقدمة من خلاله هدفه الشخصي الثاني، الذي أحرزه في الدقيقة 55 بتسديدة ارتطمت في أحمد عبدالغفور وغيرت اتجاها لتسكن الزاوية اليمني للرشيدي، ورد الصيفي بتسديدة بعد 4 دقائق لكنها ارتطمت في القائم الأيمن.

وأكمل كاظمة اللقاء بعشرة لاعبين ابتداء من الدقيقة 66 بعد أن أشهر العلي البطاقة الحمراء مباشرة للبرازيلي أليكس ليما للخشونة بدون كرة مع زعترة، ونجح لاعبو البرتقالي في الحفاظ على النتيجة، ومن ثم اقتنصوا ثلاث نقاط غالية.

وعقب نهاية اللقاء وقعت مشادة كلامية من بين لاعبي الفريقين تدخل العقلاء لفضها بشكل سريع.

وفي مباراة الشباب والفحيحيل تقدم عبدالعزيز للشباب بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول وأدرك محترف الفحيحيل البرازيلي تياغو هدف التعادل في الدقيقة 30 قبل أن يعيد محمد خير الشباب إلى المقدمة من جديد بإحرازه هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 75.

back to top