الكويت يسحق العربي بثلاثية نظيفة في كأس الامير

نشر في 25-01-2017 | 22:47
آخر تحديث 25-01-2017 | 22:47
No Image Caption
حقق حامل لقب كأس سمو ولي العهد نادي الكويت فوزا كبيرا على نظيره العربي بثلاثة اهداف دون رد اليوم الاربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس سمو امير البلاد في نسختها ال55 والتي شهدت اقامة مباريات اخرى.

وفي المباراة فاز نادي الكويت على العربي في المواجهة التي جمعتهما استاذ ثامر ليرفع الكويت رصيده عند الست نقاط محققا الصدارة.

وسجل الهدف الاول عبدالله البريكي في الدقيقة 16 عزز بعدها طلال جازع فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 80 ليختتم فراس الخطيب الهدف الثالث عبر ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية تخطى كاظمة نظيره السالمية بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد.

وسجل الهدف الاول باتريك فابيانو من ركلة جزاء ليعزز فوز فريقه بهدف اخر من تسديده في الدقيقة 55 بينما جاء هدف السالمية الوحيد بقدم محمود زعترة ليرفع كاظمة رصيده الى ست نقاط وهو الرقم ذاته الذي تجمد عنده رصيد السالمية.

وفي منافسة اخرى الفحيحيل ينهزم من الشباب (2-1) في المواجهة التي جمعتهما على استاد نادي التضامن ليرفع الشباب رصيده الى ست نقاط فيما بقي الفحيحيل دون اي نقطة.

يذكر ان أول مسابقة لكأس سمو الامير لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1961-1962 حيث حقق لقبها نادي العربي فيما كان الكويت آخر بطل للمسابقة بينما جاء نادي القادسية اكثر فريق يحقق لقب المسابقة 16 مرة.

وأحرز نادي العربي لقب كأس الامير 15 مرة فيما احرز نادي الكويت اللقب 11 مرة ونال كاظمة لقب البطولة 7 مرات ونال كل من السالمية واليرموك اللقب مرتين وأخيرا الفحيحيل مرة واحدة.

back to top