جيسك والعنزي يعلنان تحملهما خسارة الأخضر

نشر في 27-01-2017
آخر تحديث 27-01-2017 | 00:00
النادي العربي
النادي العربي
على عكس ماهو متوقع، لم يقدم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي المستوى المنتظر منه وخسر امام نظيرة الكويت بثلاثية نظيفة مستحقة مساء امس الاول في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الامير، وهي الهزيمة التي عقدت موقف الاخضر في حسابات التأهل، لاسيما أنها الثانية في مباراتين.

وظهر الاخضر بلا رغبة أو روح قتالية وقدم أداءً هزيلا رغم الصفقات العديدة التي ابرمتها ادارته والتي يبدو انها كانت غير مدروسة ولا تلبي طموحات واحتياجات الفريق، خصوصا أن مدرب الاخضر الصربي ميودراغ جيسك امتلك وقتا كثيرا بين الجولتين الاولى والثالثة لامكانية انسجامهم اذ غاب فريقه عن خوض منافسات الجولة الثانية بحكم القرعة.

ودخل جيسك اللقاء بتشكيل اكثر من حذر، إذ بدأ المباراة بخمسة مدافعين ومهاجم وحيد رغم امتلاكه عددا كبيرا من المهاجمين امثال احمد يونس وحسين الموسوي وعبدالرحمن باني، إضافة إلى التونسي امين الشرميطي ومبارك النصار وبدر طارق الغائبين لظروف مختلفة، ورغم الخطة الدفاعية كان الاخضر ضعيفا في هذا الجانب فرديا وجماعيا، وذلك يتحمله جيسك الذي لم يطور التنظيم الدفاعي ولم يحل مشاكله منذ توليه قيادة الجهاز الفني للاخضر في نوفمبر الماضي.

تحمل مسؤولية

وفي أول ردة فعل للصربي ميودراغ جيسك بعد اللقاء، أعلن تحمله لمسؤولية الخسارة كاملة مثمنا دور الجمهور ودعمه الكبير للاعبين.

وقال: "أتحمل كامل المسؤولية دائما في حالة الفوز وفي حالة الهزيمة".

وأضاف: "علينا نسيان هذه الخسارة والتطور بإيجابية ومواصلة العمل الجاد لتقديم اداء افضل في المباريات المقبلة".

اعتذار

من ناحيته، اعتذر المهاجم حمد العنزي عن إضاعته ضربة الجزاء معلنا تحمله مسؤولية الخسارة.

وكتب على صفحته في "تويتر": "أعتذر إلى جماهير النادي وأعضاء مجلس الادارة والجهازين الفني والاداري والطاقم الطبي وإخواني اللاعبين عن ضياع ضربة الجزاء، وأنا من يتحمل مسؤولية الخسارة كاملة".

طارق يغيب أسبوعين

يعاني نجم الاخضر الصاعد بدر طارق إصابة في الكاحل يحتاج معها للخضوع للراحة والعلاج اسبوعين قبل العودة للمشاركة في تمارين الفريق، في حين تبدو اصابة التونسي امين الشرميطي، وهي في الكاحل ايضا، غير مقلقة، وستكون عودته ابتداء من المباراة المقبلة.

العراقي حصني يدعم صفوف العربي

أعلن مسؤولو العربي الوصول إلى اتفاق نهائي مع لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم علي حصني بالتعاقد معه 5 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي.

وأوضح المسؤولون أن حصني البالغ من العمر 22 عاما، سيتم قيده في سجلات اتحاد الكرة، بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح، وذلك كلاعب آسيوي.

back to top