سيميوني: المباراة كانت قوية

نشر في 27-01-2017
آخر تحديث 27-01-2017 | 00:00
دييغو بابلو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد
دييغو بابلو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد
أبدى الأرجنتيني دييغو بابلو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، رضاه عن النتيجة التي حققها فريقه أمس الأول بالتعادل إيجاباً (2-2) أمام إيبار في إياب ربع نهائي كأس الملك، مؤكداً في الوقت ذاته أنهم كانوا يلعبون من أجل الفوز.

وتمكن الأتلتي من حجز مقعده في نصف نهائي الكأس بنتيجة المواجهتين (5-2) عقب فوزه في مباراة الذهاب على ملعبه "فيسنتي كالديرون" الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "ليس من السهل امتلاك التركيز، بعد تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب. المباراة كانت قوية وممتعة ومثيرة كحال مباريات الكأس".

وأضاف: "تمكنا من حسم المواجهتين لمصلحتنا، والمضي قدماً في البطولة، فزنا في الأولى وكان بإمكاننا تحقيق الأمر نفسه في الثانية، حيث إن كوريا كان سيسجل الهدف الثاني (0-2) لولا (تصدي الحارس يويل)، بعد ذلك تمكنوا هم من التعادل والتقدم للأمام، ولكني راض عن الأداء والنتيجة".

وأبرز الـ"تشولو" أهمية ما تحقق، حيث إنهم اقتربوا أكثر من اللقب. "هذه هي المرة الثانية، التي يتأهل فيها الفريق لنصف نهائي الكأس خلال سنواتي الخمس معه. الأهداف هي ما تتحدث، ونريد دائماً الصراع مع الأفضل".

back to top