النصر يسجل البحر ويعتمد استمرار بارفو

نشر في 28-01-2017
آخر تحديث 28-01-2017 | 00:00
ظاهر العدواني
ظاهر العدواني
ذكر مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ظاهر العدواني انه استقر مؤخرا على الاستغناء عن خدمات المهاجم النيجيري فيليب، وإنهاء عقده، والاعتماد بدلا منه على المهاجم الغاني ارنتس بارفو بعد نجاحه في اثبات قدراته خلال الفترة الماضية بعد مشاركته في مواجهة كاظمة في كأس الامير وابراز امكانياته خلال الحصص التدريبية الاخيرة، ليجتاز فترة التجربة بشكل سريع بعد ان كان مقررا لها ان تستمر الى مابعد مواجهة العربي غدا.

وأشار الى ان العنابي قد انهى فعليا ملف المحترفين بعد ضم ارنتس والسوري محمود البحر الذي تم تسجيله مساء امس الاول، لينضما الى الثنائي الغاني ايمانويل ايفوري وايرك ايبوكو.

وبين العدواني ان فريقه استغل فترة الغياب عن الجولة الثالثة من منافسات كأس سمو الامير لتجهيز نفسه لمواجهة العربي في الجولة الرابعة، واستعادة جميع لاعبية الغائبين بداعي الاصابة او الدراسة بالخارج.

وشدد على ان مواجهة الاخضر هي مباراة صعبة، خصوصا أن الخصم قادم من هزيمة ثقيلة اضعفت حظوظة بالتأهل واحزنت جماهيره، لذلك من المتوقع ان يلعب بكل قوته سعيا وراء التعريض «ولكن ذلك لن يزعجنا فنحن نتطلع الى مثل هذه المباريات الكبيرة التي نتألق بها دائما ونتائجنا تثبت ذلك».

back to top