أكاديمية الأهلي تحتفل برعاية 4 لاعبين

نشر في 28-01-2017
آخر تحديث 28-01-2017 | 00:00
جانب من المؤتمر الصحافي
جانب من المؤتمر الصحافي
احتفلت أكاديمية النادي الاهلي المصري بالكويت بتوقيع عقود رعاية 4 لاعبين من المواهب التي برزت خلال الموسمين الماضيين، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الاول في فندق الريجنسي، بحضور شوقي عبدالشافي المدير العام لأكاديميات النادي الأهلي، ونجم الاهلي وليد سليمان، ود. مشعل المشعان رئيس مجلس إدارة شركة التميز مالكة أكاديمية الأهلي بالكويت، ومحمود عثمان مدير شركة التميز، وعمرو حسين مدير شركة النهار بلس.

وقال عبدالشافي إن "النتائج المميزة التي حققتها أكاديمية الأهلي بالكويت، وبروز العديد من المواهب الواعدة، دليل قاطع على نجاح خطة عمل الأكاديمية والقائمين عليها، وبرهان على أن الاختيار الصائب من قبل إدارة الاهلي التي فضلت إقامة الاكاديمية بالكويت.

من جهته، أبدى د. المشعان سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الاكاديمية في الفترة الماضية، مؤكدا أن هذا التعاون الواضح بين إدارة الاهلي والأكاديمية بدأ يجني ثماره بتوقيع عقود رعاية لاربعة لاعبين، إضافة الى توقيع عقد رعاية مع شركة النهار بلس.

وقال عثمان إن الاكاديمية تسعى لاكتشاف المواهب الرياضية بالكويت، لذلك سخرت كل الإمكانيات، ووفرت مدربين مميزين، ورسخت مفهوم التفوق لدى اللاعبين إعمالا لشعار "نحن نصنع الأبطال".

back to top