إنريكي: أريد مواجهة سيلتا فيغو

نشر في 28-01-2017
آخر تحديث 28-01-2017 | 00:00
No Image Caption
عقب تأهلهم للدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا، باكتساح ريال سوسييداد بخمسة أهداف لاثنين، مساء أمس الأول، في إياب ربع النهائي، لم يفصح لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، عن الفريق الذي يفضل مواجهته خلال المحطة قبل الأخيرة، إلا أنه شدد على رغبته في مواجهة سيلتا فيغو في النهائي.

وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، "أريد مواجهة سيلتا فيغو في النهائي، لأننا إذا فزنا فسأكون سعيدا جدا، وإذا فاز سيلتا فسأكون سعيد أيضا".

ورفض إنريكي الحديث عن المنافس الذي يفضل مواجهته في نصف النهائي، معتبرا أن الفرق الثلاثة، أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو وديبورتيفو الافيس، صعبة.

وأردف: "أتلتيكو وبرشلونة فريقان كبيران، لكن بالنظر لأداء سيلتا، ستكون الأمور صعبة، فضلا عن المفاجأة السارة ألافيس. نصف النهائي سيكون صعبا، ولا أشغل تفكيري بالمنافس".

وحول مواجهتي ربع النهائي أمام ريال سوسييداد، أثنى إنريكي على الفريق الباسكي. "سوسييداد هو أكثر الفرق في إسبانيا من ناحية الجاهزية الفنية إلى جانبنا".

وأضاف: "استحققنا التأهل ولكننا عانينا كثيرا"، مؤكدا أن النصف الثاني من مباراة اليوم أعجبه أكثر، وتابع: "سوسييداد مارس الضغط العالي علينا، ولم نتمكن من تدوير الكرة بيننا بأريحية. الفريق كان متقاربا أكثر في الشوط الثاني، وهذا منحنا حلولا أكثر لأن المنافس لعب بدفاع رجل لرجل".

كما أثنى مدرب البلوغرانا على الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي شغل مركز لاعب الوسط المدافع لتعويض غياب المصاب سرجيو بوسكيتس، وأيضا دينيس سواريز الذي أحرز هدفين.

وأقيمت قرعة هذا الدور أمس على أن تقام مباراتا الذهاب والإياب خلال الأسبوع الأول من فبراير المقبل، بينما تقام المباراة النهائية في نهاية مايو المقبل.

يذكر أن برشلونة حامل لقب البطولة آخر موسمين، وصاحب الرقم القياسي في الفوز بها (28 مرة).

back to top