خاص

المطوع لـ الجريدة•: جسر جابر ينقل البلاد نحو التنمية المستقبلية

«حريصون على أن يسير المشروع وفق برنامجه الزمني دون تأخير»

نشر في 28-01-2017
آخر تحديث 28-01-2017 | 00:06
مشروع جسر جابر
مشروع جسر جابر
أكد وزير الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع حرص الوزارة على أن يسير مشروع جسر جابر الأحمد وفق البرنامج الزمني دون أي تأخير، لافتا إلى أنه من المشاريع التنموية العملاقة التي تنفذ على أرض الكويت، ومن شأنها أن تنقل البلاد نحو التنمية.

وشدد المطوع في تصريح لـ«الجريدة» على حرص وزارة الأشغال على تذليل كافة العوائق التي قد تواجه المشروع بالتنسيق مع كافة جهات الدولة ذات العلاقة.

وأشار إلى قيامه اليوم بزيارة للمشروع بوصلتيه؛ الصبية والدوحة بصحبة وزير النفط وزير الكهرباء والماء عصام المرزوق للاطلاع على نسب إنجاز المشروع والقيام بجولة تفقدية للوقوف على كافة الأعمال التي يتم تنفيذها حاليا.

في سياق متصل، أكد الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق المهندس أحمد الحصان أن نسبة إنجاز جسر جابر وصلة الصبية بلغت 72 في المئة، في حين أن وصلة الدوحة بلغت نسبة الإنجاز بها 50 في المئة.

وأوضح الحصان لـ«الجريدة»، أن المشروع بوصلتيه يسير وفقا للجداول الزمنية الموضوعة لهما، وهناك تنسيق كامل للوزارة بين مقاول المشروع وكل الجهات الأخرى ذات العلاقة، حرصا منها على أن ينتهي المشروع في موعده المحدد له.

من جانب آخر، أشار الحصان إلى افتتاح جزء من العقد الخاص بتطوير طريق الجهراء غدا بعد التنسيق مع الادارة العامة للمرور، إضافة إلى افتتاح طريق خدمي من نفس العقد بطول 1.5 كيلومتر بعد غد.

back to top