الحربي: تسهيل الإجراءات لمرضانا في فرنسا

زار المكتب الصحي في باريس واستمع إلى شكاواهم

نشر في 28-01-2017
آخر تحديث 28-01-2017 | 00:03
 الحربي خلال زيارته للمكتب الصحي الكويتي في باريس
الحربي خلال زيارته للمكتب الصحي الكويتي في باريس
أعلن الحربي فتح مكاتب تابعة للمكتب الصحي بعدد من المستشفيات المهمة التي تضم أغلبية المرضى الكويتيين مثل مستشفيات السرطان والعظام التي تشمل اكبر عدد من المرضى.
التقى وزير الصحة د. جمال الحربي أمس عددا من المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج الطبي في فرنسا، وذلك في اطار زيارته للمكتب الصحي الكويتي في باريس.

وقال الحربي في تصريح لـ«كونا»، إنه استمع خلال زيارته للمكتب الصحي الى بعض المشكلات والتحديات التي تواجه المرضى، مؤكدا سعيه للعمل على تذليلها وتسهيل جميع الاجراءات اللازمة للتخفيف من معاناتهم.

وأكد انه سيعمل على وضع الحلول اللازمة لتسهيل الدورة المستندية للمريض منذ وصوله الى فرنسا وحتى الانتهاء من فترة العلاج.

وأشار إلى انه سيعمل على فتح مكاتب تابعة للمكتب الصحي بعدد من المستشفيات المهمة التي تضم أغلبية المرضى الكويتيين مثل مستشفيات السرطان والعظام التي تشمل اكبر عدد من المرضى.

وأوضح أن تلك المكاتب ستقوم بمتابعة احوال المرضى وتسهيل أمورهم الادارية من ناحية التأمين والجوازات وغيرها، وذلك بعد التوصل لاتفاقية تفاهم بين المستشفى والمكتب الصحي الكويتي.

ولفت الى أنه سيتم تجهيز مركز للاتصال تابع للمكتب الصحي في اقرب وقت للرد على ملاحظات المرضى من دون أي تأخير.

وأعرب الحربي عن شكره لرئيس المكتب الصحي في باريس د. فهد الرشيدي ولجميع العاملين بالمكتب لتعاونهم ومساهمتهم بوضع الحلول لبعض المشكلات التي تواجه المكتب الصحي والمرضى.

تجهيز مركز للاتصال في أقرب وقت للرد على ملاحظات المرضى
back to top