يتوقع أن يجري مدرب يوفنتوس المتصدر ماسيميليانو اليغري تعديلات على تشكيلته، لكنه ألمح إلى إمكانية استخدام تكتيكه الجديد مرة اخرى عندما يحل على ساسوولو الرابع عشر اليوم في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب مع 48 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطة عن روما الثاني الذي يحل اليوم على سمبدوريا السادس عشر.

Ad

وحقق روما 4 انتصارات متتالية، بيد ان الاخير كان صعبا على ضيفه كالياري 1-صفر بهدف في الشوط الثاني لمهاجمه البوسني ادين دجيكو الذي رفع رصيده الى 14 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بالتساوي مع اندريا بيلوتي (تورينو) وهيغواين، وبفارق هدف عن المتصدر الارجنتيني ماورو ايكاردي مهاجم انتر.

ويتوقع ان يمنح المدرب لوتشانو سباليتي الفرصة مجددا للارجنتيني دييغو بيروتي والبلجيكي راديا ناينغولان لتموين دجيكو الذي تعرض لانتقادات هذا الموسم.

ويختتم نابولي، ثالث الترتيب بفارق 3 نقاط عن روما الثاني، المرحلة عندما يستقبل باليرمو قبل الاخير في جنوب البلاد، محاولا تحقيق فوزه السابع في اخر 8 مباريات.

ويأمل ميلان السابع العودة الى سكة الانتصارات، بعد فوز يتيم في اخر 5 مباريات، عندما يستقبل اودينيزي الثاني عشر، في حين يستقبل جاره انتر الخامس بيسكارا متذيل الترتيب، باحثا عن تمديد سلسلته الرائعة الى 7 انتصارات متتالية.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم ايضاً تورينو مع اتالانتا، وكالياري مع بولونيا، وكروتوني مع امبولي، وفيورنتينا مع جنوى.