خاص

كوبر يستبعد 4 لاعبين عقب أمم إفريقيا

نشر في 30-01-2017
آخر تحديث 30-01-2017 | 00:02
المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر
المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر
استقر المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر على استبعاد 4 لاعبين من حساباته عقب انتهاء مشوار الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بالغابون.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفراعنة أن أحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالي سيكون من الصعب استدعاؤه خلال الفترة المقبلة نظرا لمستواه المتواضع مع المنتخب بعكس ناديه البرتغالي، إضافة إلى إبراهيم صلاح وأحمد دويدار اللذين لن يكونا في الحسابات بالمرحلة المقبلة، على أن يتم منح الفرصة لبعض الأسماء التي تؤدي بشكل جيد مثل محمود دونغا ومحمود الونش لاعبي الزمالك في وسط الملعب الدفاع.

وقال المصدر إن اللاعب الرابع هو رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنكليزي في ظل حالة الغضب التي تسيطر على المدرب تجاهه، إذ يسعى اللاعب لفرض نفسه من خلال إظهار التذمر من على الدكة، إلا أن المدرب الأرجنتيني لا يتأثر بذلك، وسيكون صبحي خارج الحسابات عقب أمم إفريقيا كما حدث مع محمود كهربا وباسم مرسي من قبل.

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد عودة مصطفى فتحي لاعب الزمالك، إلى جانب منح الفرصة لأحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار للمقاصة، ولذا لن يكون هناك أية أزمة في هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

في سياق آخر، ظهرت في الأفق بوادر أزمة بين اتحاد الكرة وكوبر، بسبب العرض الذي تلقته الجبلاية منذ فترة لمواجهة المنتخب الأميركي وديا خلال يوليو أو أغسطس المقبلين في واشنطن.

ففى الوقت الذي أبدى كوبر موافقته على العرض، يتجه اتحاد الكرة لرفضه بداعي عدم الجدية، وتفضيل خوض مباريات إفريقية قبل انطلاق مشوار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 في يونيو المقبل إلى جانب تصفيات المونديال أمام أوغندا وغانا.

back to top