نظمت جماهير القادسية اعتصاما في مقر النادي مساء أمس، مطالبين رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بتقديم استقالاتهم، بسبب انحدار المستويات الفنية والإدارية لجميع الألعاب، وتفكك مجلس الإدارة، وعدم انسجام أعضائه، واختلافهم، وتخبطاتهم في أداء عملهم، والخطط غير المدروسة خلال السنوات الماضية.

وشددت الجماهير المعتصمة على أن الاعتصام جاء بدافع حب النادي والمصلحة العامة، ولإيجاد مخرج للأزمة الحالية التي أسفرت عن انحدار إداري وفني.

Ad

ودخل جمهور الأصفر في نقاش حاد أثناء الاعتصام مع أمين السر العام رضا معرفي، وأمين السر المساعد حسن أبوالحسن، اللذين تواجدا من بداية الاعتصام، محاولين إيجاد مبررات لمطالب المعتصمين لامتصاص غضبهم.

وثمن معرفي تعامل جمهور القادسية الراقي مع أعضاء مجلس الادارة في كل المناسبات، واعدا إياهم بإيصال مطالبهم إلى المجلس والبحث عن المصلحة العامة.

واكد انه غير راض تماما عما يدور في النادي من عمل وأزمات، وقال إن "ما يعيشه القادسية وضع عام في الرياضة الكويتية، وقد نعاني أكثر من غيرنا، وذلك قدرنا لأننا نحن القادسية".

وطالب الجمهور بضرورة دعم النادي، خصوصا ان الجميع في الوقت الراهن، وعلى رأسهم الحكومة والهيئة، تريد رأس النادي والاطاحة به، وقدر الأصفر انه "راس" وقيادي في الرياضة الكويتية، كاشفا ان القادسية يعاني عدم اكتمال النصاب في اجتماعاته، وسيطالب بفتح باب الترشح لتعويض الاستقالات الاخيرة.

من ناحيته، طالب أمين السر المساعد حسن أبوالحسن الجماهير بزيادة دعمها لفرق النادي، مستذكرا نجاحاته في الألعاب المائية، وظهور فريق الكرة الأول بالنادي بمستويات جيدة هذا الموسم، وبلوغه نهائي كأس سمو ولي العهد، وخسارته اللقب بضربات الجزاء الترجيحية لمصلحة الكويت.

ورفض مطالبات الجمهور باستقالة مجلس الإدارة، مشددا على ان ذلك ليس من حقوقهم، وإنما هو حق لأعضاء الجمعية العمومية فقط.