طائرة الكويت تنهي معسكرها وتعود اليوم من الدوحة

نشر في 31-01-2017
آخر تحديث 31-01-2017 | 00:00
No Image Caption
يصل إلى البلاد اليوم وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت قادماً من العاصمة القطرية الدوحة بعدما انهى معسكره التدريبي الخارجي، الذي استمر أسبوعا، استعداداً لخوض منافسات المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز، وبطولة كأس الاتحاد.

من جانبه، أكد مشرف فريق الكويت منصور الشمري، ان الفريق خضع لفترة تدريبية مكثفة خلال الاسبوع الماضي، واستفاد اللاعبون بشكل جيد من الجراعات الفنية والبدنية طبقاً لبرنامج المعسكر الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد بهدف تحقيق الانسجام بين جميع لاعبي الفريق، والتعود على بعض الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها الابيض مستقبلاً.

وذكر الشمري ان الكويت خسر مباراتين تجريبيتين خلال فترة المعسكر أمام السد 2-3، والعربي صفر - 3، ومن المقرر أن يكون لعب مباراته الثالثة والاخيرة في ساعة متأخرة من مساء أمس قبل عودته إلى البلاد.

ولفت إلى أن الهدف من خوض هذه المباريات هو التطبيق الخططي والتكتيكي لفكر المدرب بلعيد والتعود على اللعب تحت ضغط المباريات، بغض النظر عن النتيجة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيدا يعكس مدى حرصهم على الاستفادة القصوى من هذه الفترة القصيرة والمستويات العالية التي واجهوها في المعسكر.

وتمنى الشمري أن ينعكس المعسكر على مستوى اللاعبين مستقبلاً، وأن يتمكنوا من الظهور بالشكل اللائق والمنافسة على لقب الدوري الممتاز وكأس الاتحاد.

يذكر أن وفد فريق الكويت سافر إلى الدوحة الثلاثاء الماضي برئاسة مدير قطاع الناشئين محمد كامل، ومنصور الشمري إداريا، والمدرب التونسي خالد بلعيد، ومساعده مواطنه كمال الرامكي، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد البكوش، بالإضافة الى 12 لاعبا.

back to top