توريس: يجب علينا استغلال الفرص

نشر في 01-02-2017
آخر تحديث 01-02-2017 | 00:00
No Image Caption
أكد مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني فرناندو توريس امس الاول أنه لا يمكن توقع فريق مثل برشلونة أن يكون هو الخصم في نصف نهائي كأس الملك، لافتا إلى "ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح لنا".

وعن مباراة الذهاب بين الفريقين اليوم على ملعب فيسينتي كالديرون، قال توريس، عقب حفل اتحاد الصحافة الرياضية بمدريد: "الفوز على برشلونة منذ فترة ليست بالبعيدة يمنحنا ثقة، ولكن هذا الأمر لا يعني شيئا، نعرف من هو برشلونة. يجب محاولة تقييد لاعبيه جيدا، واللعب بتكاتف وتشكيل كتلة قوية".

وتابع "مواجهة فريق بهذه الجودة أمر صعب جدا، لذا يجب علينا استغلال الفرص التي ستتاح لنا. لا توجد أسرار". وأعرب عن أمله تحقيق الفوز بالكالديرون أمام جماهير الأتليتي، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيساعد فريقه على خوض مباراة العودة على ملعب كامب نو "كما يرغب".

وعن امكانية لعب نهائي البطولة على ملعب كالديرون قال إن "هذا الأمر سيكون مثاليا بالنسبة للنادي والجمهور". وأوضح توريس أن الفريق في الوقت الحالي بالموسم "يثق فيما يفعله"، مضيفا "هذا هو أكثر جزء يحبه الجميع في الموسم حيث تحسم الألقاب، وعلينا أن نواجه واحدا من أفضل فرق العالم. لدينا كل ما يدفعنا للحلم والتحلي بالثقة".

back to top