إشبيلية يغلق الباب أمام يوفنتوس بشأن نزونزي

نشر في 01-02-2017
آخر تحديث 01-02-2017 | 00:02
نزونزي نجم إشبيلية خلال مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال
نزونزي نجم إشبيلية خلال مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال
مدد نادي إشبيلية الإسباني عقد نجم خط الوسط الفرنسي نزونزي حتى 30 يونيو 2020، ليغلق بذلك الباب في وجه يوفنتوس الإيطالي الراغب في ضمه.
أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم تجديد عقده مع لاعب خط الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي موسماً آخر، ليظل اللاعب بذلك ضمن صفوف الفريق حتى 30 يونيو 2020.

وأغلق إشبيلية بذلك الباب أمام يوفنتوس بطل إيطاليا الذي أبدى رغبته بالفعل في التعاقد مع نزونزي لتعزيز خط وسطه.

وجاء تجديد العقد مع اللاعب ورفع قيمة الشرط الجزائي بالعقد، بعد العروض الاستثنائية التي قدمها ضمن صفوف الفريق هذا الموسم على مستوى المنافسات المحلية والأوروبية، حسب ما ذكره النادي بموقعه على الإنترنت مساء الاثنين.

ومنذ انضمامه إلى إشبيلية في صيف عام 2015، شكل نزونزي عنصرا أساسيا في الفريق تحت قيادة كل من المدربين أوناي إيمري وخورخي سامباولي.

وشارك نزونزي في 73 مباراة مع إشبيلية سجل خلالها سبعة أهداف، وتوج مع الفريق في الموسم الماضي بلقب الدوري الأوروبي.

من جانب آخر، أتم نادي يوفنتوس التعاقد مع ريكاردو أورسوليني لاعب نادي أسكولي مقابل 10 ملايين يورو، ومن المقرر أن يظل اللاعب مع فريق أسكولي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، وسيدفع يوفنتوس ستة ملايين يورو للجناح الإيطالي، الذي سيبقى مع النادي حتى 2021، على ان يتم دفع الأربعة ملايين يورو المتبقية وفقا لإنجازات اللاعب مع الفريق.

وكجزء من الصفقة سيبقى أورسوليني (19 عاما) مع أسكولي حتى يونيو المقبل على أن ينضم بعدها إلى صفوف يوفنتوس.

وقال أورسوليني لقناة يوفنتوس التلفزيونية إنه يأمل أن يتطور ليصبح لاعبا كبيرا، مضيفاً: "أنا ألعب في مركز الجناح، وفي العادي ألعب في الجانب الأيمن وأتوغل بقدمي اليسرى، سواء لتسديد الكرة بها أو تمريرها لاحد زملائي".

وتابع: "بالطبع أحتاج لتطوير أدائي الدفاعي وهذا شيء أعمل عليه حاليا في أسكولي. أتطلع دائما للنضوج ومتحمس لما يحمله المستقبل لي"، مؤكداً: "سأكمل ما بدأته في أسكولي وسأسعى لتحقيق الأهداف التي وضعناها قبل انطلاق الموسم، واعتبارا من يونيو، سأبدأ مغامرتي الجديدة مع يوفنتوس، وأتمنى أن تكون ناجحة".

من جانب آخر، تعاقد نادي إشبيلية مع والتر مونتويا لاعب خط وسط فريق روساريو سنترال الأرجنتيني مدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

وقال اللاعب إنه يشعر بسعادة بالغة للانضمام لفريق بحجم إشبيلية، مضيفا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق على الانترنت: "إنه أمر رائع بالنسبة إلي. تم كل شيء بشكل سريع، وخلال فترة وجيزة حدث شيء عظيم ورائع بالنسبة إلي. أشكر أيضا المندوبين التابعين لي، وقيادة نادي روساريو سنترال وبالطبع إشبيلية".

وزاد: "كانت الأمور سريعة جدا، كان لابد أن تتخذ القرار بين ليلة وضحاها، وأعتقد أننا اتخذنا القرار الأفضل... والآن سنحاول استغلال الفرصة، والاستمتاع بها في الوقت نفسه".

وتابع: "أتيحت أمامي الفرصة للتحدث مع (خورخي سامبولي مدرب إشبيلية) مرات قليلة في اليوم".

back to top