بونافينتورا يغيب عن الملاعب 4 أشهر

نشر في 01-02-2017
آخر تحديث 01-02-2017 | 00:00
جياكومو بونافينتورا
جياكومو بونافينتورا
أعلن نادي ميلان الإيطالي أن لاعبه جياكومو بونافينتورا سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر، حيث يتعين عليه الخضوع لعملية جراحية في فخذ الساق اليسرى.

وخرج بونافينتورا مصابا من الشوط الأول للمباراة، التي خسرها ميلان 1-2 أمام أودينيزي الأحد، بعد أن سجل هدف فريقه الوحيد في اللقاء. وبعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب أمس الأول، قرر الجهاز الطبي للنادي الإيطالي إخضاعه لإجراء عملية جراحية في الفخذ اليسرى.

وكشفت الصحافة الإيطالية أن بونافينتورا قد يغيب عما تبقى من عمر الموسم الجاري، حيث إنه يحتاج إلى فترة تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة أشهر للتعافي.

وبدأت رحلة بونافينتورا (27 عاما) مع الإصابات في وقت مبكر من مسيرته الكروية، وتحديدا في موسم 2011/2010، بيد أن الإصابة، التي تعرض لها هذا الأسبوع هي الأكثر خطورة.

وبدأ بونافينتورا مسيرته بين صفوف نادي أتلانتا بالدوري الإيطالي عام 2007، لينتقل بعد ذلك إلى ميلان في 2014 مقابل سبعة ملايين يورو. والتحق بونافينتورا بالمنتخب الإيطالي للشباب في 2008، قبل أن يخوض أولى مبارياته الدولية مع منتخب بلاده الأول في 31 مايو 2013 أمام منتخب سان مارينو.

وسجل بوتافينتورا 34 هدفا في الدوري الإيطالي حتى الآن منذ انطلاقته مع أتلانتا، بينما لا يزال رصيده خاويا من الأهداف الدولية حتى الآن.

من ناحية اخرى، أعلن ميلان سابع الدوري الايطالي لكرة القدم الثلاثاء، انه عزز صفوفه بضم المهاجم الارجنتيني لوكاس اوكامبوس من جنوى، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وكان اوكامبوس (22 عاما) انتقل من ريفر بلايت الارجنتيني الى نادي موناكو الفرنسي في 2012 حين كان الاخير لايزال في الدرجة الثانية، ثم ضمه مرسيليا في 2015، إلا ان المهاجم الارجنتيني فشل في فرض نفسه اساسيا مع مرسيليا، فأعاره الى جنوى بداية الموسم الحالي. وسجل اللاعب ثلاثة اهداف في 17 مباراة خاضها مع جنوى.

وهو التعاقد الثاني خلال فترة الانتقالات الشتوية لميلان، الذي سبق له استعارة الاسباني جيرارد دولوفو من ايفرتون الانكليزي. كما اعار النادي الايطالي لاعبه الفرنسي مباي نيانغ لواتفورد الانكليزي.

back to top