الزمالك يبقي على مايوكا... ويقيد 27 لاعباً بالقائمة الإفريقية

نشر في 01-02-2017
آخر تحديث 01-02-2017 | 00:04
مايوكا في لقاء سابق مع الزمالك
مايوكا في لقاء سابق مع الزمالك
قرر الزمالك توقيع عقوبة مادية مغلظة على مهاجمه الزامبي إيمانويل مايوكا؛ لغيابه عن التدريبات ثلاثة أسابيع خلال الفترة الماضية.
اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق على استمراره خلال الفترة المقبلة، والتراجع عن فكرة رحيله، وخاصة أن رحيله كان سيكلّف خزانة القلعة البيضاء نحو 800 ألف دولار.

وتم الاستقرار على توقيع عقوبة مادية مغلظة على مايوكا، لغيابه عن التدريبات ثلاثة أسابيع خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد مباراة الأهلي في الجولة الـ17 للدوري.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي، بالاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي، ضم 6 لاعبين لقائمة الأبيض الإفريقية، بعدما سبق أن قيد 21 لاعبا بالقائمة الأولية، حيث تم ضم كل من إسلام جمال ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وباسم مرسي وإيمانويل مايوكا وحسام باولو.

وأصبحت القائمة تضم أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود جنش في حراسة المرمى، ومحمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد وإسلام جمال وحسني فتحي ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمود شيكابالا وستانلي وأيمن حفني وأحمد توفيق في خط الوسط، وأحمد جعفر وباسم مرسي ومايوكا وحسام باولو في الهجوم، ويتبقى في القائمة البيضاء ثلاثة أماكن خالية لاستغلالها خلال فترة القيد الثانية بالاتحاد الإفريقي.

من ناحية أخرى، حضر مندوب إحدى شركات التسويق إلى مقر نادي الزمالك للاجتماع بمرتضى منصور، وعرض عليه تسويق مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق في الدوري الألماني في ظل اهتمام أحد الأندية الألمانية بالحصول على خدمات اللاعب في ظل تألقه مع الزمالك من قبل.

وعقد المندوب جلسة مع رئيس الزمالك في مكتبه بالنادي بعد تعثر مفاوضات نادي تورينو الإيطالي مع القلعة البيضاء للحصول على خدمات فتحي على سبيل الإعارة ستة أشهر.

إلى ذلك، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أنه تقرر سفر الفريق إلى الإمارات السبت المقبل استعدادا للانتظام في معسكر مغلق للقاء السوبر المصري أمام الأهلي المقرر له 10 الجاري، وكان الزمالك ينوي السفر اليوم، إلا أن عدم قدرته على استخراج تصاريح السفر تسبب في تأخر ذلك مجددا.

back to top