أعلن نجم {ستار أكاديمي} اسماعيل مناسترلي أنه انفصل عن خطيبته الفنانة رويدا عطية بتغريدة أطلقها على صفحته الخاصة عبر موقع {تويتر} قال فيها: {تشاركنا معكم فرحتنا وكنا نجماً ونجمة جميلين، تمنيتم لنا المحبة والاستمرارية. ولكن القسمة والنصيب عند رب العالمين، لذا قررنا أن نكون صديقين أنا ورويدا عطية}.

بدورها أكّدت رويدا خبر الانفصال بسلسلة تغريدات عبر صفحتها على {تويتر} وقالت: {للمحبين وغير المحبين أقول إني أكنّ لابن بلدي الغالي والعزيز جداً اسماعيل مناسترلي كل المحبة. ولكن كما قال كل شيء قسمة ونصيب}.

Ad

وتابعت: {الاحترام متبادل بيننا لدينا عمل مشترك بعنوان {غارو منك}، ونحن مستمران بدعمه وسننجح بدعمكم طبعا. تمنوا لنا الخير. وأي كلمة في حقي أو حق اسماعيل {بلوك} مباشرة. كلامي موجه إلى الطيور المفترسة التي تحلق فوقنا لغاية الأذية. اسماعيل رجل وابن بيت}.

وكانت عطية أعلنت في أكتوبر 2016 ارتباطها رسمياً باسماعيل مناسترلي، وذلك بعدما ظهرت معه في صور عدة.

سمية والفيشاوي

بدورها كشفت الفنانة المصرية سمية الألفي أخيراً بعضاً من كواليس أسباب الانفصال عن زوجها الفنان فاروق الفيشاوي الذي وصفته بـ{حب عمرها}، وأكدت في لقاء تلفزيوني أن الانفصال جاء بسبب الخيانة الزوجية التي تحملتها 16 عاماً.

وأشارت إلى أنها لم ترغب في ضبط زوجها اللعوب في هذا الوضع، رغم أن الأخبار والمعلومات عن خيانته كانت تأتيها، قائلة: {مستحيل، لا أستطيع أن أضعه في هذا الموقف}، معتبرة أنه أغلى لديها من أن يمرّ بمثل هذه التجربة.

وحول تحملها الخيانة، اعتبرت سمية أن الخيانة هي خيانة المشاعر وليس الجسد، وفاروق الفيشاوي اعترف لها بأنه ضعيف أمام الجنس الآخر، وهي عذرته لسنوات، خصوصاً أنها تعلم أنه يحبها، ولكنها في النهاية لم تعد تستطيع التحمّل وانفصلت عنه.

وتحدثت الألفي عن مساندتها فاروق الفيشاوي خلال محاولة تخطيه مرحلة إدمان المخدرات، التي وصفتها بالفترة الصعبة، مؤكدة أن إرادته في تخطي تلك المحنة أوصلته فعلاً إلى التغلب عليها، معتبرة أنها لم تقم بأي أمر بطولي.

وأكدت أن أية زوجة كانت ستقوم بهذا الأمر تجاه زوجها، وأن فوز الفيشاوي على المخدرات ارتبط بعزيمته وإرادته، مشيرة إلى أن ابنها كان على وشك الإدمان أيضاً، لكنها تصدت له منذ البداية.

أما عن وضعها الصحي، فأكدت أنها خضعت لسبع جراحات بسبب آلام شديدة في منطقة الظهر كانت تعيقها عن الحركة، وما زاد الأمر صعوبة فشل الأطباء في التشخيص، حتى تمكّن أحدهم أخيراً من معرفة طبيعة الحالة.

وشرح لها أن مشكلتها تكمن في أكياس موجودة في ظهر الرحم والحوض تكونت من سائل النخاع الشوكي أعلى حزمة الأعصاب المسؤولة عن الحركة.

بدوره، رافقها الفيشاوي خلال رحلة العلاج رغم انفصالهما، كما قالت، مشيرة إلى أن الفضل في شفائها يعود إليه بعد الله، خصوصاً أنه صاحب اقتراح السفر إلى خارج مصر، وفعلاً سافرت إلى سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية للخضوع للجراحات.

وأكدت سمية أن فاروق الفيشاوي هو عائلتها، وتذكرت موقفاً طريفاً وقع في ألمانيا حينما أصرت على أن يغني لها أغنية قبل أن تدخل غرفة الجراحة.

راغب علامة وزوجته ومشاكلهما

سأل الإعلامي المصري عمرو أديب الفنان راغب علامة خلال استضافته في برنامج «كل يوم جمعة»: كم مرة تحدث مشاكل بينك وبين زوجتك؟»، فأجاب «السوبر ستار» بضحكةٍ عريضة: «كلّ 10 دقائق تقريباً»، وكشف أن زوجته تنزعج منه لأنه لا يخطّط لمشاريعه مسبقاً. وأضاف: «مثلاً أحياناً أطلب منهم فجأة أن يحضروا لي حقيبة السفر، ما يجعلها تشك فيَّ».