كنكوني: الشباب أكمل عقد المحترفين بفيليب وخير

طالب لجنتي الحكام والمسابقات بإيجاد حل للأخطاء ومراعاة توقيت المباريات

نشر في 02-02-2017
آخر تحديث 02-02-2017 | 00:04
نادي الشباب
نادي الشباب
أكمل الثنائي النيجيري فيليب والأردني محمد خير عقد محترفي فريق الشباب لكرة القدم، الذي ضم مهاجم العربي علي سلمان (لبناني من مواليد الكويت) كصفقة محلية قبل غلق باب الانتقالات الشتوية أمس.
أعلن إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب علي كنكوني انتهاء فريقه من ملف المحترفين، مع إغلاق فترة التسجيل مساء أمس الأول، بالتعاقد مع مهاجم النصر السابق النيجيري فيليب، الذي تم تسجيله أمس الأول فعليا في كشوفات الفريق لدى اتحاد اللعبة، بعد اقتناع الجهازين الفني والاداري بامكاناته الفنية والبدنية.

وقال كنكوني: "تعاقدنا خلال فترة الانتقالات الشتوية مع صانع الالعاب الاردني الدولي السابق محمد خير، الذي يجيد ايضا اللعب على الأطراف، ليكمل الثنائي خير وفيليب ملف المحترفين، بوجود المدافع السنغالي غوراتال ومواطنه لاعب الوسط الدفاعي عيسى، اللذين يقضيان الموسم الثاني لهما مع الشباب"، مضيفا أن التعاقد مع مهاجم العربي علي سلمان (لبناني من مواليد الكويت) يعد الصفقة الوحيدة للفريق على مستوى التعاقدات المحلية خلال يناير.

وشدد كنكوني على مواصلة إدارة الفريق دعمها المادي والمعنوي، لاسيما انها تثق بقدرته على تحقيق طموحات النادي، في ظل الامكانات التي يملكها، وأثبت ذلك فعليا في الفترة الاخيرة لولا تعرضه لظلم تحكيمي واضح أسهم في خسارته نقاط مباريات مهمة أمام فرق كبيرة ومنافسة.

واردف: "نحن لا ننكر أن الاخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، وتزيدها حلاوة، لكن إن كانت فادحة فإنها تخرج من هذا النطاق"، مطالبا لجنة الحكام بتكثيف عملها خلال الفترة المقبلة، ووضع أداء حكامها تحت مراقبة شديدة، والعمل بمبدأ الثواب والعقال، من اجل تصحيح وتقويم اخطائهم، لاسيما ان هناك أخطاء فادحة جدا اثرت على نتائج فرق وعلى موقفها بالمنافسة على التأهل للدور الثاني من منافسات كأس الامير.

في سياق متصل، ناشد كنكوني لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضرورة إعادة حساباتها في تواقيت المباريات المبكرة التي تقام عصرا، والالتفات الى ارتباطات اللاعبين الوظيفية، وخصوصا ممن يعملون في القطاع الخاص والذين لا يحصلون علي اي دقائق للراحة قبل المباريات، ما ينعكس على أدائهم، مؤكدا ان نادي الشباب يضم العديد من اللاعبين من هذه الفئة.

ولفت إلى أن مسؤولي النادي اطلعوا رئيس اللجنة د. حامد الشيباني على وجهة نظرهم ومطالباتهم، متمنين ان تأخذ اللجنة ذلك في عين الاعتبار،

back to top