يواصل الفريق الاول لكرة اليد بنادي النصر تدريباته اليومية على صالة ناديه، تحت قيادة مدربه الوطني مناور دهش، استعدادا لخوض بقية مباريات الدوري العام للعبة، المقرر أن يبدأ 6 الجاري.

وقال مدرب العنابي دهش، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "الفريق يخضع حاليا لإعداد مكثف طبقا لبرنامج تدريبي أعد خصيصا للفترة الحالية هدفه التركيز على الجوانب البدنية ورفع معدلات اللياقة، وإعادة تأهيل اللاعبين فنيا وتكتيكيا لخوض باقي مباريات الدوري العام".

Ad

وأضاف: "النصر يسعى جاهدا إلى استعادة مستواه المعهود، والمنافسة بشكل قوي على لقب دوري الدرجة الاولى، بعد ابتعاده نهائيا عن المنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل بين الخمسة الكبار، وكذلك المنافسة على لقب كأس الاتحاد".

صفقة واحدة

واوضح دهش أن الفريق أبرم صفقة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع حارس العربي السابق الشاب عبدالله الخياط في صفقة انتقال حر، في حين فضل المخضرم حمد الفضلي الابتعاد عن الفريق لظروف خاصة.

واشار إلى ان الفريق غير مكتمل الصفوف حاليا بسبب ظروف خاصة لبعض اللاعبين، وعلى رأسهم فيصل واصل وأحمد الصلال وفالح الزعبي وباسل المطيري ومطلق المطيري، بسبب سفرهم خارج البلاد.

وأكد ان الصفوف ستكتمل مع بداية المباريات الرسمية، علما أن الفريق سيلعب مباراته الاولى في الجولة قبل الاخيرة من الدوري مع الصليبيخات 14 فبراير، على أن تختتم المباريات في الدوري بلقاء الشباب في 20 من نفس الشهر.

وحول المستوى المتوقع لدوري الدرجة الأولى قال: "من المتوقع أن يشهد دوري الدرجة الأولى منافسة قوية نظرا للتطور الملحوظ على مستوى عدد كبير من الفرق، ما سيمنح البطولة مزيدا من القوة والإثارة، وهذا يصب في مصلحة اللعبة بشكل عام، ويعكس مدى حرص الاندية على الظهور بشكل لافت رغم ابتعادها عن المنافسة بين الخمسة الكبار، وبالتالي يكون مردوده إيجابيا على منافسات كأس الاتحاد المقبلة".