الفهد لخريجات الشرطة: تعاملن مع المواطنين بكل احترام في إطار القانون

استقبل الدفعة الثامنة من خريجات معهد الشرطة النسائية

نشر في 02-02-2017
آخر تحديث 02-02-2017 | 00:00
الفهد خلال استقبال خريجات الشرطة النسائية
الفهد خلال استقبال خريجات الشرطة النسائية
حث وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد خريجات معهد الشرطة النسائية الجديدات على احترام القسم والالتزام به، والتعامل مع المواطنين والمقيمين في إطار القانون بكل احترام وتقدير، وأن يكن قدوة لزملائهن، وأن يبذلن الغالي والنفيس في سبيل الوطن، وأن تكون الكويت نصب أعينهن دائما.

جاء ذلك خلال استقبال الفريق الفهد بمكتبه في مقر الوزارة صباح أمس، بحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف والمدير العام لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي، والمدير العام للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش، خريجات الدفعة الثامنة من المعهد من رتبة وكيلة عريف وشرطية، والتي تضم 9 خريجات 7 منهن برتبة وكيلة عريف، واثنتان برتبة شرطية.

ونقل الفريق الفهد للخريجات تحيات وتهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح، موجها إليهن التهنئة بالتخرج.

وأوضح أن "هذا اليوم يشهد تخريج كوكبة جديدة من معهد الشرطة النسائية اللواتي انضممن لخدمة الوطن الغالي لمساندة اخوانهن رجال الأمن في شتى المواقع لتوفير الأمن والطمأنينة"، معرباً عن اعتزازه بهن، وخاصة أنهن يمثلن نخبة فتيات الوطن، وتلقين التدريبات الشرطية والمعرفة النظرية والتمارين العملية الكفيلة بتمكينهن من أداء واجباتهن في مختلف قطاعات الوزارة على أكمل وجه.

وأدت الخريجات القسم أمام الفريق الفهد، وتلا عليهن القسم النقيب فاطمة دشتي، في حين تلا قرار التعيين النقيب فاطمة المطيري.

back to top