أعلنت «الخطوط الجوية التركية»، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب نتائج استطلاع رأي سكاي تراكس أخيرا، مواصلة تعزيز نظام الترفيه الجوي على متن طائراتها.

ويضم الآن النظام، الذي يُخدم بـ12 لغة بما فيها العربية والإنكليزية وكذلك توفير محتوى بـ23 لغة مختلفة، واجهة مستخدم تم إعادة تصميمها تماما، ومحسنة لتجعل من المحتوى الترفيهي وخدمات المعلومات المقدمة أكثر متعة وسهولة في الاستخدام.

Ad

وتستند إعادة التصميم إلى دراسة شاملة أجرتها مختبرات متخصصة في قياس إمكانية الاستخدام وتجربة المستخدم لتعظيم سهولة الاستخدام. ومن خلال أحدث التقنيات والتطويرات المدمجة في التصميم القائم على دراسات علمية، جاءت النتيجة النهائية مجموعة رائعة من خيارات الترفيه والمعلومات الرقمية للمسافرين من خلال صيغة يمكن استخدامها بسهولة.

وتضم الخدمات الجوية المصممة حديثاً مجموعة متنوعة من الخصائص الجديدة، مثل تنقية وتصفية فئات أفلام أو تصنيفات العروض التلفزيونية والأفلام من قاعدة البيانات المعروفة «IMDb» (قاعدة بيانات أفلام الإنترنت).

كما يوفر النظام خاصية جديدة للبحث تسمح للمسافرين بالدخول على المحتوى بسهولة وسرعة أكبر عبر البحث عن الكل عبر الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب. وفي هذا السياق، تم كذلك توسيع خيار الخطوط الجوية التركية من «الأفلام المتاحة» التي يتم دبلجتها أو ترجمتها مع أوصاف خاصة للمسافرين من ضعاف السمع والبصر، لتصل إلى إجمالي 11 عنواناً الآن.