صرح لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لبرشلونة، عقب فوزهم على أتلتيكو مدريد (1-2) مساء امس الاول في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا إن "من يعتقد أنه سيذهب لملعب (فيسنتي كالديرون) دون أن يعاني، فهو مخطئ"، وذلك في إشارة لانخفاض نسق أداء الفريق في الشوط الثاني.

وحلل إنريكي أداء البلاوغرانا خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة "دخلنا المباراة بشكل جيد. وقرأنا أداء أتلتيكو جيدا وأغلقنا أمامه جميع المنافذ. كنا جيدين جدا في الشوط الأول".

Ad

وأضاف "في الشوط الثاني، دخل أتلتيكو بقوة وأحرز هدفا أعادهم لحسابات التأهل. في كل الأحوال، نشعر بالرضا عن النتيجة. ندرك أنها كان يمكن أن تكون أفضل وأسوأ أيضا".

وتابع "من يعتقد أنه يمكنه الذهاب للكالديرون دون معاناة، فهو مخطئ. على ملعب مثل هذا وأمام فريق بهذا الحجم، أنت بالطبع ستعاني، مثل الفرق التي تذهب للكامب نو وتدرك مسبقا أنها ستعاني أيضا".

وأقر مدرب البلاوغرانا بهبوط نسق الفريق في الشوط الثاني. "الطريقة الأفضل لكي لا نعاني هي امتلاك الكرة بين أقدامنا أطول فترة. نعلم أن هذه هي الطريقة. كنا ندرك هذه النظرية ولكنها غير قابلة للتطبيق في جميع الأحيان. حدثت بعض الأمور السلبية ولكن الوقت غير مناسب للحديث عنها".

وأردف "كان من الواضح إمكانية أن نكون أفضل في الشوط الثاني ثم خوض لقاء الإياب بشكل مختلف عن الآن. ولكن هذا لم يحدث. ما حدث هو أنه صححوا أخطاءهم وافتقدنا نحن الدقة مثلما كان الحال في الشوط الأول".