قرعة متوازنة لكأس الكرة الطائرة

نشر في 03-02-2017
آخر تحديث 03-02-2017 | 00:05
جانب من مراسم القرعة
جانب من مراسم القرعة
جرت مراسم قرعة بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي 2016-2017، التي ستقام بنظام "خروج المغلوب"، أمس الأول، بمقر اللجنة الأولمبية الكويتية لجميع المراحل السنية والدرجة الأولى، تحت إشراف عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات محمد الأنصاري، وعضو مجلس الإدارة فوزي المعتوق، وسكرتير اللجنة سامي البري، وبحضور ممثلين لـ 11 ناديا، فيما تغيب ممثل الفحيحيل.

وأوقعت قرعة كأس الدرجة الأولى "العمومي" عن وقوع كاظمة بطل الدوري الممتاز في الموسم الماضي على رأس المجموعة الأولى، وبجانبه أندية التضامن والكويت والفحيحيل والساحل والجهراء، فيما جاء القادسية (حامل اللقب) على رأس المجموعة الثانية ومعه أندية برقان والشباب والصليبيخات واليرموك والعربي.

وسيلتقي في الدور الأول، الكويت مع الفحيحيل والجهراء مع الساحل ضمن المجموعة الأولى، في حين تأهل كاظمة والتضامن مباشرة إلى دور الثمانية، ويلعب في المجموعة الثانية الشباب مع الصليبيخات واليرموك مع العربي، وصعد مباشرة إلى ربع النهائي القادسية وبرقان.

وأسفرت قرعة كأس الشباب تحت 18 سنة عن وقوع الكويت على رأس المجموعة الأولى، وبجانبه أندية كاظمة والتضامن واليرموك. فيما جاء القادسية على رأس المجموعة الثانية، ومعه الساحل والعربي والصليبيخات. بينما ضمت المجموعة الأولى لكأس الناشئين تحت 15 سنة القادسية واليرموك والعربي والجهراء. وجاء الكويت والساحل وكاظمة والتضامن في المجموعة الثانية.

وأوقعت قرعة الأشبال تحت 13 سنة أندية كاظمة والتضامن والصليبيخات والجهراء والساحل والفحيحيل في المجموعة الأولى، والقادسية والكويت والعربي واليرموك والشباب وبرقان في المجموعة الثانية.

الكأس مطلع مارس

من جانبه، أعلن رئيس لجنة المسابقات محمد الأنصاري، أن موعد انطلاق بطولة الكأس للدرجة الأولى سيكون مطلع مارس المقبل، متمنيا التوفيق لجميع الأندية المشاركة، وطالب الأندية بضرورة إرسال استفساراتها ومقترحاتها بشكل رسمي إلى لجنة المسابقات، حتى تتم دراستها والرد عليه.

back to top