يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن تدريباته اليوم استعدادا لمواجهته المهمة والمرتقبة أمام اليرموك الأحد المقبل، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس سمو الأمير.

يذكر أنه في حال فوز التضامن على اليرموك سيعلن تأهله رسميا إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بغض النظر عن نتائج الصليبيخات الذي دخل بدوره أجواء المنافسة بقوة بعد فوزه على الساحل 3-2، في إنجاز يحسب لمجلس الإدارة وجهاز الكرة وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

Ad

وكان مدرب الفريق علي العدواني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس، بعد المجهود الذي بذلوه أمام خيطان، الأربعاء، والذي كللوه باقتناص ثلاث نقاط غالية.

وعقد جهاز الكرة الذي يترأسه عضو مجلس إدارة النادي طلال المرشاد اجتماعا سريعا مع اللاعبين في وجود أعضاء الجهازين الفني والإداري عقب نهاية لقاء خيطان الذي حسموه لمصلحتهم بالفوز 2 - صفر، طالبهم فيه بضرورة طي صفحة هذه المباراة، والتفكير في المباريات المقبلة.

أعرب علي العدواني عن أمنيته أن يحسم الفريق مصيره في التأهل من خلال لقاء اليرموك حتى لا يتم وضع اللاعبين تحت ضغوط عصبية ونفسية في المباراة الأخيرة، مضيفا أن الحديث عن أن تأهل الفريق مسألة وقت ليس إلا أمر غير صحيح بالمرة، خصوصا في ظل وجود الصليبيخات منافسا شرسا.

وأكد أن تعليماته للاعبين بعد طرد عبدالله سعود تمثلت في الهجوم وعدم الاعتماد على النواحي الدفاعية، مع إجراء تغيير في مراكز بعض اللاعبين، حيث تم الاعتماد على السوري حميد ميدو في مركز المدافع الأيسر وعودة يوسف العنيزان لمنتصف الملعب مع اللعب برأسي حربه هما حمد أمان والبرازيلي أندرسون.

وأشاد العدواني بالتزام لاعبيه بالتعلميات وتنفيذها، مشددا على أنهم يبذلون قصارى جهدهم في جميع المباريات من أجل تحقيق النتائج المرجوة منهم.

وأوضح أن يعقوب الطراروة تعافى من إصابته وسيشارك في مباراة اليرموك، بينما تعرض اللاعب عبدالعزيز عشوان للإصابة أمام خيطان وسيخضع للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل تحديد نوعية الإصابة والمدة التي يحتاج إليها للعودة للملاعب مجددا. في المقابل مازال أحمد الصقر وعبدالله الباذر يخضعان للعلاج.