المطوع: نتعاون مع «الصحة» لتسهيل الانتقال لمستشفى جابر... والمقاول مسؤول عن الصيانة الغنيم: تثبيت وتدوير داخل بعض قطاعات «الأشغال»

الغنيم: تثبيت وتدوير داخل بعض قطاعات «الأشغال»

نشر في 03-02-2017
آخر تحديث 03-02-2017 | 00:00
وزير الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع
وزير الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع
أكد وزير الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع حرص الوزارة على التعاون الكامل مع وزارة الصحة من أجل تسهيل تفعيل أقسام مستشفى جابر الأحمد المختلفة، بعد أن تم تسلم المستشفى من المقاول في أكتوبر الماضي.

وقال المطوع، في تصريح صحافي، إن هناك تنسيقا كاملا بين «الأشغال» و»الصحة» من أجل تسهيل الانتقال إلى المستشفى بكامل أقسامها. مضيفا ان مقاول المشروع لا يزال مسؤولا عن المستشفى خلال فترة «الصيانة التعاقدية» لمدة سنتين من أكتوبر 2016.

وتابع: «تشاورنا مع مسؤولي وزارة الصحة، وقامت بتفعيل قسم الأسنان بمستشفى جابر، وهناك تعاون من أجل تفعيل باقي الأقسام الأخرى»، مشددا على أن وزارة الأشغال العامة تسخر كال إمكاناتها من أجل تفعيل عمل مستشفى جابر بالتنسيق مع الصحة.

تدوير

من جانب آخر، أصدرت وكيل وزارة الاشغال المهندسة عواطف الغنيم عدة قرارات تثبيت وتدوير في عدد من القطاعات بالوزارة، فتم تثبيت أحمد المطيري مديرا للعلاقات العامة، وتثبيت المهندسة منار الناصر رئيس قسم بإدارة العقود، ونقل م. عبدالعزيز الصباح مدير ادارة صيانة طرق محافظة الجهراء للعمل مديرا لصيانة الطرق والشبكات في محافظة العاصمة، ونقل عبدالله الرشيدي مدير ادارة تنفيذ الطرق للعمل بوظيفة مدير لإدارة صيانة الطرق والشبكات بالجهراء.

وكشف مصدر مسؤول في الوزارة إلى أنه سيتم الإعلان عن الوظائف الشاغرة خلال ابريل المقبل لـ 20 وظيفة شاغرة، موزعة على جميع قطاعات الوزارة، وكذلك تثبيت الموظفين المنتدبين الذين استكملوا المدة القانونية لهم.

back to top