يخوض برشلونة اختبارا صعبا في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يلاقي أتلتيك بلباو.

ويستضيف برشلونة (42 نقطة) أتلتيك بلباو السابع (32 نقطة) على ملعبه الكامب نو في مباراة مهمة للفريقين. ويجدد برشلونة المواجهة مع أتلتيك بلباو في أقل من شهر، بعدما التقيا في ثمن نهائي مسابقة الكأس التي حسمها النادي الكاتالوني بفوزه 3- 1 إيابا على ملعب كامب نو في 11 يناير الماضي، بعدما خسر 1- 2 ذهابا في الخامس من الشهر ذاته.

Ad

ويأمل برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات، بعدما أفلت من الخسارة في المرحلة الأخيرة أمام ريال بيتيس (1-1) لتشديد الخناق على النادي الملكي أقله في 24 ساعة من خلال تقليص الفارق الى نقطة واحدة.

بيد أن برشلونة سيصطدم بإصرار أتلتيك بلباو العائد الى نغمة الانتصارات بعد 3 تعادلات متتالية، بفوزه على سبورتينغ خيخون في المرحلة الماضية.

وكانت هذه المرحلة قد افتتحت مساء أمس بلقاء ديبورتيفو لا كورونيا السادس عشر مع ريال بيتيس اشبيلية الثالث عشر، كما سيلعب اليوم أيضا ملقا الرابع عشر مع اسبانيول التاسع، واتلتيكو مدريد الرابع مع ليغانيس السابع عشر، وفالنسيا الخامس عشر مع ايبار العاشر.

تعادل سلتا فيغو والافيس سلباً في الكأس

تعادل سلتا فيغو مع ضيفه الافيس سلبا أمس الأول في ذهاب نصف نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم.

وتقام مباراة الاياب الثلاثاء المقبل في ضيافة الافيس.

وكان سلتا فيغو اقصى ريال مدريد من ربع النهائي بفوزه عليه 2-1 ذهابا وتعادله معه 2-2 ايابا، في حين تأهل الافيس على حساب الكوركون من الدرجة الثانية (2-صفر ذهابا وصفر-صفر ايابا).

ويحتل سلتا فيغو المركز الثامن في الدوري والافيس الثاني عشر.

وكان برشلونة بطل الموسمين الاخيرين فاز على مضيفه اتلتيكو مدريد 2-1 الاربعاء ذهابا ايضا.