السوبر يجدد أزمة شيكابالا وجهاز الزمالك

نشر في 05-02-2017
آخر تحديث 05-02-2017 | 00:00
محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا
تجددت أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب نادي الزمالك، مع الجهاز الفني لناديه، بعد استبعاده من قائمة مباراة فريقه الذي سافر إلى الإمارات أمس، لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي في 10 الجاري.

وجاء استبعاد الجهاز الفني للزمالك لشيكابالا من قائمة السوبر، بسبب مشاركة اللاعب في مران واحد فقط منذ مواجهة الفريق للأهلي في 29 ديسمبر الماضي بالدوري، وهو ما يؤكد صعوبة ضمه للقائمة أو مشاركته في المباراة، وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة نهائيا، بدلا من سفره ثم استبعاده من القائمة النهائية في الإمارات، حتى لا يتسبب ذلك في حدوث أي أزمة داخل الفريق.

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك ضم 24 لاعبا لقائمة مباراة السوبر، هم: أحمد الشناوي، محمد إبراهيم، أسامة إبراهيم، باسم مرسي، شوقي السعيد، طارق حامد، علي جبر، معروف يوسف، أحمد جعفر، حسام باولو، محمود دونجا، إبراهيم صلاح، إسلام جمال، عمر صلاح، محمد ناصف، أحمد رفعت، صلاح ريكو، محمود جنش، أيمن حفني، ستانلي، أحمد توفيق، أحمد أبوالفتوح، محمود حمدي ومصطفى فتحي.

وأبدى شيكابالا استياءه من استبعاده، حيث أكد للمقربين منه أنه لا يعلم سبب سوء المعاملة التي يتلقاها من الجهاز الفني الحالي.

وبذلك، تتجدد أزمة شيكابالا مع محمد حلمي المدير الفني للزمالك، بعد دخول الثنائي في مشكلة كبيرة عقب مباراة القمة الأخيرة، بسبب رفض اللاعب المشاركة في اللقاء كبديل للنيجيري ستانلي، عقب تعرضه للإصابة أثناء إجراء الإحماء، وهي الشرارة التي أدت إلى حدوث هذه الأزمة.

وكانت الساعات الأخيرة قبل السفر شهدت أزمة حول سفر الثاني أحمد توفيق ومحمود حمدي الونش، لاعبي الفريق، بصحبة البعثة، حيث يحتاج الثنائي لاستخراج تصريح للسفر، وهو ما لم يحدث، وخاصة بعد عودتهما أخيرا من المنتخب العسكري، والحصول على تأشيرة السفر في وقت متأخر، ما أدى لظهور الأزمة، حيث يجب الحصول على تصريح السفر عن طريق صورة التأشيرة التي تسلمها النادي الأبيض في وقت متأخر، ويحاول مسؤولو الزمالك إنهاء الأزمة سريعا، ليتمكن توفيق والونش من التواجد مع الفريق بالإمارات.

back to top