المرزوق أحال 3 موظفين إلى النيابة لإيصالهم الكهرباء بالمخالفة

افتتح معرض مشاريع الوزارة ... وبوشهري أكد بدء الصيانة استعداداً لموسم الصيف المقبل

نشر في 06-02-2017
آخر تحديث 06-02-2017 | 00:00
المرزوق متجولا في معرض الكهرباء والماء
المرزوق متجولا في معرض الكهرباء والماء
في أقل من شهرين من توليه حقيبة وزارة الكهرباء والماء، أحال الوزير المرزوق ملفين لإيصال التيار بالمخالفة للقانون إلى النيابة العامة، شملا 3 موظفين بقطاع شؤون المستهلكين، وأصحاب تلك المنازل، مشدداً على ضرورة تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.
أحال وزير الكهرباء والماء وزير النفط عصام المرزوق ملفين إلى النيابة العامة شملا ثلاثة موظفين في قطاع شؤون المستهلكين سهلوا لأصحاب منازل مخالفة ايصال التيار الكهربائي بالمخالفة للقانون، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضدهم.

تضمن الملف الأول إحالة صاحب المخالفة مع موظفين قاما بتسهيل إجراءات ايصال التيار الكهربائي إلى منزله، بينما تضمن الثاني إحالة صاحب المخالفة مع موظف سهل كذلك إيصال التيار بالمخالفة للقانون.

وشددت مصادر مطلعة في الوزارة على أن المرزوق شدد في أكثر من لقاء له مع مسؤولي الوزارة على أهمية تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات.

من ناحية أخرى، افتتح المرزوق بحضور وكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري وعدد من الوكلاء المساعدين صباح أمس معرض مشاريع وزارة الكهرباء والماء للتعرف على أبرز المشاريع التي تنفذها الوزارة في مختلف قطاعاتها.

وقال بوشهري إن الوزارة حريصة على اتمام عمليات الصيانة لجميع مرافقها في وقتها المحدد قبل حلول موسم الصيف حتى تكون شبكتا الكهرباء والماء جاهزتين لفترة الذروة.

85 مشروعاً

وأضاف أن «هذا المعرض الذي يقام لأول مرة ويتضمن 85 مشروعا بعضها تم تنفيذه وبعضها الآخر جار تنفيذه يأتي تزامنا مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية»، مبينا أن جميع الأعمال الخاصة بالمعرض تم تنفيذها داخل المشاغل الرئيسية التابعة للوزارة وهذا يدل على أن الكويتيين العاملين مبدعين ويمتلكون فن الإبداع والمهارة.

وأوضح أن «المعرض مقرر له أن يستمر مدة أسبوع والدعوة مفتوحة للجميع لزيارته، والاطلاع على الجهد المبذول في تأمين خدمات الكهرباء والماء»، لافتا إلى أن الجهد الذي يبذل كبير جدا لتأمين استمرار وصول خدمات الوزارة للمستهلكين وفي مقابل ذلك هناك زهد في تعرفة الاستهلاك، لافتا إلى المعرض يحاول ان يرسخ فكرة ترشيد الكهرباء والماء.

وشكر بوشهري للوزير حضوره ورعايته للمعرض، مثنيا على جهود رئيس اللجنة المنظمة الوكيل المساعد لمشاريع المياه المهندس حمود الروضان وجميع الموظفين الذين شاركوا في نجاح هذا المعرض.

من جهته، قال الروضان إن هذا المعرض الذي يتضمن مشاريع نفذتها الوزارة خلال السنوات الخمس الفائتة يوضح المراحل التي تقوم بها الوزارة منذ انتاج الكهرباء والماء من محطات التوليد وتقطير المياه وصولا إلى المستهلك.

وأضاف: «بفضل هذه المشاريع توسعت الوزارة في تزويد المدن الجديدة بالتعاون مع مؤسسة الرعاية السكنية بالكهرباء والماء»، مشيرا إلى حرص الوزارة على تأمين واستمرار خدماتها لكافة المستهلكين.

back to top