أكد رئيس النادي العربي جمال الكاظمي أنه لم ينقطع أو يبتعد عن متابعة شؤون النادي، وعلى دراية كاملة، ومراقب لجميع اللعبات والأحوال حتى أثناء خضوعه للعلاج، وهي الفترة التي كان خلالها على تواصل بشكل مستمر هاتفياً مع اعضاء مجلس الادارة وسكرتارية النادي وكذلك جهاز الفريق الأول لكرة القدم.

وشدد الكاظمي، في تصريح لـ"الجريدة"، على أن وضع الأخضر "متضعضع" ونتائجه الحالية غير مرضية ولا تلبي الطموحات تماما.

Ad

وقال إن "الوضع الحالي للفريق الكروي مترنح وبطبيعة الحال الجميع غير راضين، وقد يعود ذلك لغياب التجانس داخل الفريق بعدما أبرمت إدارة الأخضر سبعة تعاقدات على مستوى اللاعبين المحليين والمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولذلك نرى أنهم بحاجة الى فرصة اخرى ومزيد من الوقت للوصول الى افضل مستوياتهم وتحقيق النتائج المطلوبة وهي الفوز بلقب دوري فيفا، لاسيما أنها البطولة الوحيدة الممكنة بعد وداع الفريق منافسات كأسي الامير وولي العهد من الدور الاول".

وأضاف: "نواصل الدعم للفريق والقائمين عليه، ونتمنى ان ينجح في تحقيق اهدافه وإرضاء جماهيره".

وتابع: "سنترك اعضاء الجهازين الفني والاداري يعملون وسنمنحهم الفرصة حتى نهاية الموسم الحالي، وحينها سيتم الحكم على عملهم من خلال النتائج، ولن نتهاون في المحاسبة، فإن لم يحققوا لقب الدوري فإن التغيير سيشمل الجميع".

ولفت إلى ان الحديث عن هوية البدلاء او حتى الاعتماد على مدرب محلي او اجنبي سابق لأوانه.

وعن التجهيز لانتخابات النادي المقبلة لاسيما أنها تعد الاشرس رياضيا بين بقية الأندية بوجود ثلاث قوائم متنافسة، اكد الكاظمي انه لا يوجد اعداد ملموس على أرض الواقع، فالجميع ينتظر إعلان موعد الانتخابات ليبدأ الاستعداد لها، مضيفا: "لن نستعجل وكل شيء بوقته حلو".