بلغ نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو أمس 32 عاماً، وبهذه المناسبة استعرض ناديه ريال مدريد الإسباني على موقعه الالكتروني انجازات مهاجمه الأبرز.

وكتب الملكي على موقعه الالكتروني "يحتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ32 بعد عام حافل توج فيه بجائزة الكرة الذهبية وجائزة (الأفضل) للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا" مع فريقه المدريدي.

Ad

وأوضح النادي أن لاعبه البرتغالي "شهد عاما رائعا مليئا بالنجاحات والألقاب، عزز فيه رصيده من الإنجازات مع الفريق المدريدي، فأضحى في جعبته عدة ألقاب هي: دوري أبطال أوروبا (2)، وكأس العالم للأندية (2)، وكأس السوبر الأوروبي (2)، والدوري الإسباني (1)، وكأس الملك (2)، وكأس السوبر الإسباني (1)".

وأشار إلى أنه إضافة إلى ذلك، فاز "صاروخ ماديرا" في عام 2016 مع منتخبه البرتغالي بكأس أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخ منتخب "الدروع الخمس".

وأضاف الملكي أن جميع تلك الإنجازات تكللت بفوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته الكروية وبجائزة "الأفضل" التي يمنحها اتحاد الفيفا وجائزة أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية والتي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، من بين عدة جوائز أخرى.