أعرب رئيس مجلس إدارة نادي التضامن مبارك النزال عن فرحته العارمة وسعادته الغامرة بتأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير، وضمان نيل شرف مصافحة سمو الأمير.

وقال النزال، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "مجلس الإدارة منذ توليه المهمة قطع على نفسه وعداً بإعادة النادي إلى منصات التتويج في جميع اللعبات، وليس في كرة القدم فحسب"، مبيناً أن "مجلس الإدارة قدم دعماً كاملاً لجهاز الكرة ولأعضاء الجهازين الفني والإداري من أجل تقديم نتائج جيدة تؤكد على أن التضامن قادر على العودة وتجاوز الكبوة التي تعرض لها في العامين الماضيين".

Ad

وأضاف أن "الدعم تمثل في جلب لاعبين محليين على مستوى عال وإعادة أبناء النادي، إلى جانب التعاقد مع أربعة محترفين في فترة الانتقالات الصيفية، وبعد ظهورهم بمستوى لا يرضي الطموح تم استبدالهم بأربعة آخرين في فترة الانتقالات الشتوية، وهو الأمر الذي لم يحدث في أي ناد آخر بالكويت".

وبسؤاله حول ما إذا كان هذا الدعم مجرد دعاية للمجلس لتحقيق النجاح في الانتخابات المقبلة، أجاب النزال: "أعضاء مجلس الإدارة من أبناء النادي، والارتقاء بجميع اللعبات دون استثناء هو مسؤوليتنا، سواء كنا في المجلس أو بعيدين عنه، كما أننا قطعنا وعدا على أنفسنا بإعادة النادي لعصره الذهبي، والمجلس أوفي بوعده وحقق نجاحا منقطع النظير لسبب بسيط، هو أن التضامن بيتنا الثاني، وتنفيذ البرنامج الانتخابي بالحرف هدفه الارتقاء بالنادي لا الاستمرار في مجلس الإدارة".

ولفت النزال إلى أن لعبات التنس ورفع الأثقال والكاراتيه قد نجحت في تحقيق كأس التفوق العام للموسم الرياضي الحالي، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة مع مديري اللعبات للوقوف على المستويات، وما تم انجازه حتى الآن.

ووجه النزال، في ختام تصريحه، الشكر إلى جهاز الكرة برئاسة طلال المرشاد وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين على تحقيق هذا الانجاز، مشددا على أن "مجلس الإدارة جاهز لتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، لاسيما أن الطموح أكبر بكثير من مجرد الاستمرار في دوري فيفا".

العدواني: دعم لا محدود

من جانبه، أشاد مدرب التضامن علي مهنا العدواني بدعم ومساندة مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة اللامحدود للفريق وتلبية جميع المتطلبات من أجل تحقيق النتائج المأمولة، مضيفاً أن اللاعبين كانوا عند حُسن الظن بهم في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير.

وأشار العدواني إلى أنه سيمنح الفرصة في مباراة الخميس المقبل لبعض اللاعبين للدخول في التشكيل الأساسي، مبينا أنه لا يفكر في الفريق الذي سوف يواجهه في الدور قبل النهائي، فالكويت أو كاظمة أو السالمية، كلها فرق من العيار الثقيل.

وأوضح أن التدريبات ستستأنف اليوم مجددا، بعد أن منح اللاعبون راحة من التدريبات أمس من أجل التقاط أنفاسهم بعد المجهود الذي بذلوه في لقاء الساحل ونجاحهم في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف من دون رد.