بنيان: الصدارة لا تشغل القادسية

إدارة الفريق تنفي تشابك المشعان والرياحي

نشر في 07-02-2017
آخر تحديث 07-02-2017 | 00:05
عبدالعزيز المشعان يتخطى دفاع الساحل
عبدالعزيز المشعان يتخطى دفاع الساحل
أبدى نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان ارتياحه والجهاز المعاون للصعود الى المربع الذهبي لكأس سمو أمير البلاد، على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر على الأصفر، معترفا بأن اداء فريقه لم يصل إلى مستوى الطموح، إلا أن الأمر مقبول للجهازين الفني والإداري في ظل غيابات وإصابات كفيلة بأن تؤثر على أكبر الفرق.

وقال بنيان، بعد تجاوز الساحل بهدفين من دون رد للبرازيلي سيلفا في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى، إن "الأصفر حقق الأهم بالصعود الى المربع الذهبي، بعيدا عن اي حسابات لصدارة المجموعة، التي تؤول في الوقت الحالي لصالح التضامن بفارق الأهداف".

وأضاف ان القادسية باحث عن اللقب، ولا بد ان يكون جاهزاً لأي فريق، سواء في المربع الذهبي، او في المباراة النهائية، كاشفا ان الجهاز الفني قد يشرك في الجولة الأخيرة من منافسات الدور التمهيدي أمام خيطان عناصر تحتاج للتجهيز، للاستفادة منها في المباريات المقبلة.

وطالب بنيان اللاعبين في القادسية بالعمل على تحقيق انجاز أول في الموسم الحالي، مؤكدا أن الوصول للمباريات النهائية من دون حصد اللقب، لا يعتبر انجازاً بالنسبة للقادسية.

«هوشة»

من جهة أخرى، نفى المنسق الإعلامي في القادسية زياد الشطي حدوث تشابك بالأيدي بين اللاعبين أحمد الرياحي، وعبدالعزيز المشعان داخل غرف تبديل الملابس، عقب مواجهة الفريق مع الجهراء.

وقال الشطي إن الحماس الشديد من اللاعبين تسبب في مشادة كلامية بينهما، غير أن الجهاز الإداري تدخل سريعا، وأنهى الأزمة في وقتها، مضيفاً ان تواجد الرياحي والمشعان في مواجهة الساحل الأخيرة يؤكد أن الأمر كان بسيطا، ولم يستدع اي عقوبات على اللاعبين.

back to top