ينتظر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الصليبيخات وصول محترفه الجديد السوري أحمد قدور إلى البلاد غداً ليكون رابع محترفي الفريق الى جانب البرازيلي والاسي والوافدين الجديدين الفرنسي ابو بكر ناصر والعاجي سيرجي.

ويشغل قدور مركز المهاجم الصريح، ومن المنتظر ان يعطي فاعلية أكبر لهجوم الصليبيخات الذي عانى كثيرا في مركز رأس الحربة.

Ad

ويستعد الفريق حاليا لمواجهته الختامية في كأس الامير مع التضامن بعد غد الخميس، والتي يستعيد خلالها خدمات نجمه وقائده مشعل ذياب بعد غيابه عن الجولات الثلاث الأخيرة بداعي الاصابة حيث عانى كدمة قوية في الركبة.

من جانبه، أرجع مدرب الصليبيخات الوطني احمد عبدالكريم خسارة فريقه الاخيرة امام برقان بثلاثية نظيفة الى غياب رغبة لاعبيه وانطفاء حماسهم.

وقال: "حضّرنا انفسنا جيدا لهذه المباراة ولكن وصول خبر فوز التضامن على اليرموك بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي وضعتنا خارج حسابات التأهل للدور الثاني، أفقد الفريق الروح القتالية وأحبط اللاعبين، فقدمنا اداء بعيدا عن مستوانا ليستغل الخصم ذلك وينتصر".

وأضاف "ودعنا منافسات كأس الامير وعلينا طي صفحة هذه المسابقة، والبدء في اعداد الفريق لمنافسات دوري فيفا الذي نسعى لتحقيق هدفنا فيه وهو البقاء ضمن الدوري الممتاز في الموسم المقبل".

وأقر عبدالكريم بوجود تراجع في المستوى العام لفريقه مرجعاً ذلك الى ضغط المباريات في الفترة الاخيرة والذي اثر على المستوى الفني والبدني للاعبين في ظل عدم تمكنه من اعطاء تدريبات بدنية وتكتيكية لضيق الوقت، ما أجبره على تمارين الاستشفاء بعد كل مباراة والاعداد للمواجهة التي تليها.

ولفت الى انه سيعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة الجرعات التدريبية للاعبيه وزيادة التمارين التكتيكية لضمان تطوير التنظيم الدفاعي وحل مشكلة ضياع الفرص التي تواجه الفريق.