حقق فريق النصر فوزاً مستحقاً على الساحل بنتيجة 24-22 في المباراة، التي جمعتهما أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان النصر أنهى الشوط الأول لمصلحته 13-10، وبذلك رفع العنابي رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بينما ظل الساحل عند رصيده السابق 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

Ad

وأدار اللقاء الحكمان علي عباس ومحود بويابس.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن منافسات المرحلة ذاتها، إذ يلتقي في الخامسة مساء برقان مع الفحيحيل، ويلي ذلك في السادسة والنصف مساء مباراة تجمع بين الجهراء وخيطان.

وتعتبر المباراة الاولى مفصلية في طريق الفريقين الفحيحيل وبرقان نظراً لتساويهما في عدد النقاط، إذ يحتل الاول المركز السادس، ويليه الثاني في المركز السابع بفارق الاهداف ورصيد 14 نقطة، وطموحهما مشترك في انتزاع الفوز للاقتراب خطوة على طريق الصعود بين الخمسة الكبار.

ويعد طريق برقان أفضل من منافسه، إذ يتبقى له، إلى جانب لقاء اليوم، مباراتان مع الجهراء والتضامن، ولذلك سيعمل مدربه الوطني سالم أنس جاهداً على حصد نقطتي الفوز للاستمرار في مشواره للممتاز بخطى ثابتة، مرتكزاً على صفقاته الجديدة التي دعم بها صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعلى رأسها نصير حسن وعبدالله أحمد ومحمد سناوه وناصر العنزي بجانب لاعبي الفريق الاساسيين.

وعلى الجانب الاخر، يعتبر مشوار الفحيحيل اصعب من خصمه، إذ يتبقى له إلى جانب مباراة اليوم مباراتان مع العربي والقرين، لكنه استعد بشكل أفضل من خلال معسكر خارجي في الدوحة، واستعاد خدمات نجمه عبدالرحمن نشمي، مما سيعيد الاتزان مرة أخرى للفريق، وخاصة في ظل وجود فهد ربيع وخالد مناحي والحارس ناصر الهاجري، لذا سيحاول مدربه الوطني يوسف غلوم استغلال جاهزية لاعبيه وطموحهم لعبور بوابة برقان للتقدم خطوة في مشوار الصعود بين الخمسة الكبار.

الجهراء وخيطان

وفي المباراة الثانية، تبدو الفرصة سانحة أمام الجهراء العاشر بـ9 نقاط افضل لتحقيق فوز جديد على حساب نظيره خيطان الاخير بدون رصيد، نظراً للعروض القوية التي يقدمها الاول في الفترة الاخيرة واستعداده الجيد للبطولة من خلال معسكره الخارجي في مدنية الاسكندرية المصرية.