كاظمة الى نصف نهائي كأس الأمير

بعد فوزه على الكويت بهدف نظيف

نشر في 06-02-2017 | 23:23
آخر تحديث 06-02-2017 | 23:23
No Image Caption
تأهل نادي كاظمة الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو امير البلاد لكرة القدم في نسختها ال55 وذلك عن المجموعة الثانية في البطولة بعد فوزه اليوم الاثنين على نظيره الكويت بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السادسة.

وجاء هدف المباراة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم عن طريق اللاعب يوسف ناصر بعد تمريرة طويلة لينطلق بالكرة متجاوزا حارس مرمى نادي الكويت مصعب الكندري ليودع الكرة في المرمى الخالي عند الدقيقة 53 ليرفع كاظمة رصيده الى 15 نقطة متصدرا المجموعة فيما تجمد رصيد الكويت عند تسع نقاط.

وشهدت الجولة اقامة مباراتين اخريين جمعت الاولى السالمية مع النصر على استاد نادي الكويت انهاها الاول لصالحه بهدف دون رد احرزه مهاجمه نايف زويد في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة رفع السالمية رصيده الى 10 نقاط ليحتل وصافة ترتيب المجموعة ويعزز حظوظه في التأهل الى نصف النهائي فيما تجمد رصيد النصر عند ست نقاط.

وفي مباراة اخرى لم تؤثر نتائجها على ترتيب المتأهلين الى الدور نصف النهائي تمكن النادي العربي من الفوز على نظيرة الفحيحيل بنتيجة (3-1) ليرفع رصيده الى سبع نقاط في حين بقي الفحيحيل دون نقاط.

يذكر ان مسابقة كأس سمو الامير لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1961 - 1962 حيث حقق لقبها نادي القادسية 16 مرة ثم النادي العربي 15 مرة ثم نادي الكويت (حامل اللقب) 11 مرة ونال كاظمة لقب البطولة سبع مرات واحرز كل من السالمية واليرموك اللقب مرتين وأخيرا الفحيحيل مرة واحدة.

back to top